قطر للتأمين تُطلق عروضاً على وثائق التأمين الشامل

تأمين
14 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قطر للتأمين تُطلق عروضاً على وثائق التأمين الشامل
download

كشفت شركة قطر للتأمين عن عروضها الخاصة لشهر رمضان لهذا العام، حيث يشمل العرض الوثائق الجديدة والتجديد لعملاء التأمين الشامل على السيارات. وقالت الشركة يمكن الاستفادة من هذا العرض حصرياً من خلال الموقع الإلكتروني لشركة قطر للتأمين، وسيستمر العرض حتى 11 يوليو.

وقال سالم خلف المناعي، نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لقطر للتأمين:”تحتفي قطر للتأمين بالشهر الفضيل في أسمى معانيه، ومن هنا قمنا بإطلاق هذا العرض الخاص، الذي ينطوي على قيمة خاصة لنسبة احتساب قسط التأمين الشامل على السيارات في حالة تجديد أو شراء وثيقة جديدة طوال الشهر الفضيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة. وتؤكد هذه الحملة مساعي الشركة الرامية إلى تقديم أفضل العروض والخدمات التي تلبي كافة متطلبات عملائنا”.

وأضاف المناعي:”أنه بعد انتهاء مدة العرض سيحظى كل من قام بتجديد أو شراء وثيقة جديدة خلال فترة العرض على فرصة للدخول في سحب إلكتروني للفوز بمائة ألف ريال قطري أو خمس فرص للفوز بخمسة آلاف ريال قطري أو مائة وخمسين فرصة للفوز بتأمين مجاني لمدة عام على محتويات المنزل”.

تغطي وثائق التأمين الشامل من قطر للتأمين جميع الأضرار الناجمة عن الحرائق، سواء التي يكون مصدرها السيارة أو الصواعق، إلى جانب مخاطر السرقة والأعمال الإجرامية المقترفة من قبل الغير “مثل أعمال التخريب وغيرها”. ويمكن لعملاء الشركة اختيار التغطية التأمينية الشاملة المناسبة لهم من بين الباقات التي توفرها الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.