قطاع السياحة في أبوظبي يشارك بمعرض “سوق السفر العالمي الأفريقي 2016” في كيب تاون.

سياحة
4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قطاع السياحة في أبوظبي يشارك بمعرض “سوق السفر العالمي الأفريقي 2016” في كيب تاون.
Satellite

يشارك قطاع السياحة والسفر في ابوظبي في معرض بمعرض “سوق السفر العالمي الأفريقي 2016” في كيب تاون بجنوب افريقيا بجناح تنظمه وتشرف عليه “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” يضم فنادق ومنتجعات ومعالم ثقافية وسياحية .

وتتزامن هذه المشاركة في المعرض الذي يقام في الفترة من 6 الى 8 ابريل الجاري مع زيادة عدد النزلاء من جنوب أفريقيا بالمنشآت الفندقية في الإمارة بمستويات كبيرة منذ افتتاح “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” لمكتبها الخارجي في جوهانسبرج خلال العام الماضي.

ويضم جناح أبوظبي في المعرض “أنانتارا للفنادق والمنتجعات والسبا” و”فندق شانغريلا قرية البري” و”شركة أورينت تورز” و”مركز جامع الشيخ زايد الكبير”.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” استقبلت منشآتنا الفندقية 26.147 نزيلاً من جنوب أفريقيا خلال العام الماضي بنسبة نمو 42 بالمائة مقارنة بالعام 2014.. ونسعى إلى البناء على هذا الزخم وتسليط الضوء على خريطة منتجاتنا السياحية والترفيهية المتنوعة في هذا السوق الواعد”.

واوضح النعيمي ان النزلاء من جنوب أفريقيا أمضوا ما يزيد على 91 الف ليلة في 167 فندقاً وشقة فندقية ومنتجعاً في مختلف أنحاء الإمارة خلال 2015 بزيادة 27 في المائة عن العام الأسبق.. وتربط شبكة واسعة من الخدمات الجوية بين أبوظبي وجنوب أفريقيا مع تسيير “الاتحاد للطيران” رحلات يومية من جوهانسبرج إلى مطار أبوظبي الدولي.. كما توفر وجهتنا السياحية برامج وخيارات متنوعة للجولات القصيرة خلال التوقف أثناء الرحلات الطويلة إلى آسيا وأستراليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.