قصر الجليد في سويسرا روعته تنسيك برودته

الترفيه
20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قصر الجليد في سويسرا روعته تنسيك برودته

3-jun1

قصر الجليد السويسري واحد من أروع الأماكن السياحية التي يقصدها المسافرون العرب والزوّار من مختلف بقاع العالم.

كل ما فيه يثلج الصدر لا بل يثلج الأطراف والعينين.

فالثلج الأبيض هو مادة صنعه الأولى.

يقع قصر الجليد السويسري على رأس جبل جانغفروجوش. وهو أعلى قصر جليدي في العالم وكل مافيه من قاعات وممرات وأرضيات ومنحوتات مكونة من الجليد الصلب والتي تحتاج لمزيد من الحذر أثناء المشي لذلك تم تزويده بمجموعة من القضبان اليدوية التي تساعد على الحركة وتمنع من الانزلاق وخاصة أن المكان يقصده الأطفال أيضاً .

يعد مكاناً شعبياً يقصده كل زائر ومسافر لسويسرا فهو يمكنهم من رؤية قمة ماترهورن من الداخل كما يضم معلومات ومنحوتات حول علم الكتل الجليدية وهناك مصاعد مهيئة للركاب حتى يتمكنوا من دخول القصر من غير أن يبللوا أقدامهم ويتم الدخول إليه بشكل مجاني .

لعل برودة المكان قد وصلتك وأنت تقرأ هذه الكلمات لذلك ما عليك الآن إلا أن تخوض تلك التجربة الثلجية البيضاء وتتنعم برؤية جبال الألب الساحرة .

ولاتنس زيارة الأماكن الأخرى في سويسرا حيث يمكنك القيام برحلة بحرية عبر بحيرة ثون وبرينز والتنزه في قمة نيدر هورن وجبال نيزن وجبل شتوكهورن وزيارة متحف بالنبرج المفتوح والذي ينقل لك الماضي في مكان مفتوح بين الغابات والحدائق والمباني التراثيه السويسرية كما يمكنك التنقل بالقطارات التي تعمل بدقة متناهية والتي تشعرك بمتعة لا تملها مهما طالت المسافات وذلك لروعة المناظر التي تعبرها خلال رحلاتك من المحطتين الشرقية والغربية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.