قصة نجاح مكتوبة بالتعب والتحدي ترسمها نسرين حداد بالصبر والإرادة

2020-06-10T10:03:16+02:00
سيدات أعمال
19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قصة نجاح مكتوبة بالتعب والتحدي ترسمها نسرين حداد بالصبر والإرادة

b4439e50 06a7 4bb4 bf0e 3df569752cb9 - مجلة مال واعمال

قصة تحدٍ نسج فصولها بالعزيمة والإرادة والعصامية لسيدة في مقتبل العمر إذْ تسلحت بالتصميم على السير نحو بناء مستقبلها بنفسها؛ لتكون نموذجا للسيدات ذوات الطموح، انها نسرين حداد تلك السيدة الشرقية التي تسلحت بالعزيمة والعلم والخبرة عاقدة العزم؛ لتكون اسما لامعا في مجال الصناعة والتجارة والاستثمار.
فمنذ بداية حياتها المهنية اتصفت نسرين حداد بالمثابرة، وابدعت في العثورعلى فرص في مجالات مميزة. حيث اعتادت على الخوض في أعمال متعددة في آن واحد.
نسرين حداد بدات مشوارها من خلال عملها في كبرى الشركات العاملة في قطاع الاتصالات قبل ان تقرر الاستقالة منها نظرا للظروف المحيطة بعملها والتي كانت ستطرها الى الانتقال لعمل في بلد اخر فاختارت الاستقالة وفضلت البقاء بجانب ابنتها.
وبعدها انتقلت للعمل في التجارة فاصبحت وكيلة لاحدى الشركات المصنعة لمنتجات البحر الميت في لبنان الا ان ضعف الترويج لمثل هذه المنتجات جعلها تترك تلك الوكالة وتتجه الى العمل في مهنة احبتها وتعمل على تطوير هوايتها في العناية بالبشرة والمكياج لتصبح واحدة من اكثر خبراء البشرة والمكياج شهرة في المنطقة فقد تدربت على ايدي اشهر خبراء التجميل في العالم لتضيف الشهادات والخبرات الى المهارات التي تمتلكها.
منذ اللحظة التي بدات فيها نسرين حداد كان الجميع من حولها يمدحون عملها ويعبرون عن شعورهم بمحبة ما تقوم بعمله وهذا ما جعلها تتخذ القرار بأن تعمل على تطوير نفسها باستمرار.
ونتيجة لتجربة شخصية عانت منها اثر المواد الكيماوية المستخدمة في الصالونات، بدات نسرين حداد بتطوير زيوت طبيعية للعناية بالشعر والبشرة
واول ما جربتها على نفسها ونظرا لرضاها عن النتائج التي كانت تحصل عليها في كل مرة، بدات بانتاج هذه الزيوت من منزلها ونتيجة لاقبال الكبير على شرائها انتقلت من مشروع صغيرة الى شركة متوسطة حاملة اسم العلامة التجارية Nisa lisa والتي لاقت قبولا كبيرا داخل الاردن مما جعلها تبحث عن وكلاء لها في الخارج.

وتشير نسرين حداد الا انها تعمل وبجدية للتواصل مع وكلاء لتوزيع منتجاتها خارج حدود الوطن فعلى من يمتلك الجدية التامة للتواصل 00962775878686
وفي الختام نقول ان نسرين حداد برغم النجاح الكبير الذي حققته تؤمن بان الطريق لا يزال في بدايته وان احلامها لن تتوقف عند حدود وتطلعاتها وامالها تعانق السماء ولديها من الارادة والتصميم ما يكفي للبدء في قصة نجاح جديدة تشرق بها روحها الوثابة.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا باذن خطي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.