قرية درانجي هدوء بعيد عن صخب المدينة

الترفيه
6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قرية درانجي هدوء بعيد عن صخب المدينة

3-darangee

قرية درانجي، جميعنا يريد قضاء وقت مليء بالراحة والاسترخاء والهروب من صخب المدينة والعمل ولعل أبرز هذه المناطق التي توفر هذا الجو هي القرى، والتي تكثر في كوريا الجنوبية التي تضم قرية دارنجي الرائعة التي تمتلك طبيعة ساحرة تكثر فيها المساحات الخضراء والبحيرات الرائعة والأزهار التي تزين القرية من كافة جوانبها، وتشتهر القرية بمصاطب الأرز الجميلة التي يأتي الزوار من مختلف الأرجاء إلى دارانجي خصيصاً لزيارتها والتقاط الصور حولها، وتقع المصاطب على تله شديدة الانحدار يصعب الوصول إليها عبر المركبات لوعورة الطريق المؤدي إليها.

وتضم القرية مقاهي من على قمة التلال تطل على مصاطب الأرز التي ترسم لوحة مميزة من رسم الطبيعة، و يزرع الأرز عادة في نيسان حينما تبدأ التلة بالحصول على اللون الأخضر النابض بالحياة ويظل الأرز ينمو طوال فصل الصيف و في فصل الخريف يتحول الأرز من اللون الأخضر إلى اللون الذهبي الذي يعطي منظراً رائعاً من إبداع الطبيعة ، ويأتي للقرية الكثير من المجموعات السياحية التي تجول القرية ومصاطب الأرز الرائعة، حيث يأتي لدارانجي ما يقارب العشرة ملايين زائر سنويًا.

تتمتع القرية بنظام فندقي مميز، حيث يتواجد فيها الكثير من الفنادق الواقعة في أماكن مميزة وهادئة، وتختلف أنواع الفنادق وتتراوح أسعار المبيت فيها، فهنالك الفنادق والمنتجعات الفاخرة وهنالك فنادق المتوسطة أصحاب النجمتين والثلاثة وهناك النزل البسيطة التي تشبه البيوت التقليدية في القرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.