قادة الأمن حول العالم يحددون أربعة توجهات رئيسية للتحوّل الفعلي في مركز العمليات الأمنية

أخبار الشركات
3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قادة الأمن حول العالم يحددون أربعة توجهات رئيسية للتحوّل الفعلي في مركز العمليات الأمنية

مايم كاست تنشر أحدث تقارير مركز الأبحاث للصمود في وجه الهجمات السيبرانية، والذي يؤكد أن التكنولوجيا والأتمتة لا يمكنهما التفوق على أهمية العنصر البشري

Generic Image - مجلة مال واعمال

أعلنت مايم كاست (رمزها في بورصة ناسداك MIME)، الشركة الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني والبيانات، عن إطلاق أحدث تقرير صدر عن مركز الأبحاث للصمود في وجه الهجمات السيبرانية والذي يسلط الضوء على أربعة توجهات لبناء وتشغيل مركز للعمليات الأمنية. وفي التقرير الذي يحمل عنوان تحول مركز العمليات الأمنية: بناء عمليات الأمن المستقبلية اليوم، يُقيّم أعضاء مركز الأبحاث للصمود في وجه الهجمات السيبرانية المزايا والتحديات التي تترتب على تواجد فريق مركزا العمليات الأمنية ضمن الشركة مقابل تعهيد المهمة لطرف خارجي، كما يقدم نصائح لبناء نموذج ناجح للمؤسسات من كافة الأحجام.

يعد مركز الأبحاث للصمود في وجه الهجمات السيبرانية مجموعة مستقلة من قادة الأمن الذين يعملون من أجل فهم التحديات التي تواجهها المؤسسات للصمود في وجه الهجمات السيبرانية حول العالم، ويقدم التوجيه الدقيق بناء على الدروس المستفادة من خبرات وتجارب امتدت على مدى عقود. يبحث التقرير الأخير في العنصر البشري ضمن فريق المؤسسة ويدرس عددًا من الاستراتيجيات المتنوعة للأمن السيبراني والأدوات والتقنيات الرئيسية التي يقوم عليها مركز العمليات الأمنية. واتفق فريق المركز على أن ما يناسب مؤسسة ما ليس بالضرورة مناسبًا لغيرها، وحددوا التوجهات الأربعة المبينة فيما يلي كعناصر رئيسية يجب دراستها عند وضع استراتيجية المؤسسة:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.