في دي آر ريسينغ يحرز لقب الكبار في الجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ

أخبار الإمارات
5 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
في دي آر ريسينغ يحرز لقب الكبار في الجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ
1. VDR Racing Wins ESKC Senior Round Two

“في دي آر ريسينغ” يتصدر في تحدي كأس نوماد

فريق "في دي آر ريسينغ" يفوز بالجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ.
فريق “في دي آر ريسينغ” يفوز بالجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ.

قدم ثلاثي فريق “في دي آر ريسينغ”، جوردي فان دورت، جستن ثيليك وطلال الخضر، أداء رائعا مساء الأحد (4 ديسمبر) في تمكنوا فيه من احراز لقب فئة الكبار في الجولة الثانية من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ.

كما ويتصدر فريق “في دي آر ريسينغ” الترتيب العام لفئة الكبار في تحدي كأس نوماد، الفئة المخصصة للفرق المؤلفة من سائقين من مدارس مختلفة.

وانتهى السباق كما بدأ، تمكن فريق “في دي آر” في البداية من تحقيق أسرع زمن في منافسات الجولة التأهيلية بقطعه لفة السباق في 1:11.282 دقيقة متقدما على فريق “مدرس جميرا للتخاطب بالإنجليزية” المرابع العربية، الذين قطعوا مسافة الحلبة في 1:11.702 دقيقة.

ومع انطلاق أحداث سباق التحمل الذي يقام على مدار 60 دقيقة، اندفع سائقو الفرق الـ 19 المشاركة تحت الإنارة الليلية للحلبة يتنافسون فيما بينهم على الصدارة.

وبعد بضعة لفات خسر فريق “في دي آر ريسينغ” الصدارة بعد صراع مع خمسة سيارات تواقة للتقدم، على رأسها فريق “مدرسة الجميرا للتخاطب بالإنجليزية” الذي استفاد من هذه البلبلة ليصبح في المركز الأول.

ونظرا لطول مدى السباق، بات للاستراتيجية الصحيحة والتوقيت المناسب للتوقف في ممرات الصيانة دور حاسم في تحديد الفائز في البطولة. وبعد سلسلة من التغييرات وتبادل الأدوار بين السائقين، اتضح جليا أي الفرق بذل مجهودا أكبر في التدريب.

وبعد تبادل الأدوار أكثر من مرة، تمكن أعضاء فريق “في دي آر ريسينغ” من استعادة الصدارة من جديد. وكان أقرب المنافسين لهم الفريق 4 لـ “كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية” وفريق “مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية – المرابع العربية”.

وبغض النظر عن خسارة الصدارة في منتصف المنافسة، إلا أن فريق “في دي آر” جعل الأمر وكأنه بسيط غير مؤثر، واندفع بقوة ليقطع خط النهاية بفارق 14.223 ثانية عن الفريق 4 لـ “كلية دبي للتخاطب بالإنجليزية” و18.477 ثانية عن فريق “مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية المرابع العربية” في المركز الثالث.

وتمكن جستن ثيليك، سائق فريق “في دي آر ريسينغ”، من تحقيق أسرع زمن للفة بقطعها في 1:10.834 دقيقة.

وبهذه النتيجة تمكن فريق “في دي آر ريسينغ” أيضا من تصدر المنافسات على فئة تحدي كأس نوماد، فيما حل أعضاء فريق “بي 1 ريسينغ” في المركز الثاني، وذهب المركز الثالث لصالح فريق “غوست ريسينغ،” المدافعين عن لقب “تحدي كأس نوماد”.

في المنافسات الرئيسية على فئة الكبار في بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ المخصصة للفرق التي تضم سائقين من نفس المدرسة، حصل الفريق 4 لكلية دبي للتخاطب بالإنجليزية على المركز الأول متقدما على فريق “مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية المرابع العربية” في المركز الثانية وفريق مدرسة ريبتون في المركز الثالث. ولا زال فريق “مدرسة جميرا للتخاطب بالإنجليزية المرابع العربية” يتصدر فئة الكبار في الترتيب العام لبطولة مدارس الإمارات للكارتينغ.

وتعليقا على سير المنافسات، صرح ديفيد برايت من حلبة دبي كارتدروم، قائلا: “كانت منافسة رائعة وجميع الفرق حققت تقدما ملحوظا عما كانت عليه في الجولة الأولى. أعضاء فريق “في دي آر ريسينغ” بذلوا مجهودا يستحق الثناء، والنتيجة كانت فوزهم بالمركز الأول على خط الانطلاق، أسرع زمن للفة، الفوز بالفئة والفوز بالسباق. أهنئهم على هذا الانجاز”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.