“فينسيتور للتطوير العقاري” تسعى إلى سد الفجوة بين الجودة والسعر ضمن القطاع العقاري في دولة الإمارات

عقارات
6 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“فينسيتور للتطوير العقاري” تسعى إلى سد الفجوة بين الجودة والسعر ضمن القطاع العقاري في دولة الإمارات

900x450_uploads,2016,09,06,fb04c25a45

تعمل “فينسيتور للتطوير العقاري”، الشركة المطورة للمشروع السكني الرائد في دبي “فينسيتور بالاشيو”، على تقديم المشاريع العقارية الفاخرة بسعر معقول بهدف سد الفجوة ما بين الجودة والسعر ضمن القطاع العقاري في دول مجلس التعاون الخليجي. وتقوم الشركة بإطلاق المشاريع التي تضع معايير جديدة لسوق يحتاج إلى مشاريع عقارية فاخرة بأسعار مدروسة، حيث أعلنت الشركة عن ذلك اليوم من خلال عرضها لمشروعها الرائد “فينسيتور بالاشيو” أثناء مشاركتها الأولى في معرض “سيتي سكيب غلوبال”، المعرض العقاري الأكبر والأبرز على مستوى الشرق الأوسط والذي يستمر لغاية 8 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
وخلال عرضها للمشروع العقاري الفاخر ذو السعر المعقول “فينسيتور بالاشيو”، كشفت الشركة عن نظام مدفوعات خاص لزوار معرض “سيتي سكيب” يوفر دخلاً إيجارياً مضموناً مع خيار التمويل بنسبة 50%.

ويقع “فينسيتور بالاشيو” الممتد على مساحة 200.000 قدم مربع في منطقة “أرجان” في دبي لاند وبتكلفة 135 مليون درهم، حيث تبدأ أسعار الوحدة السكنية من 475.000 درهم. ويتألف المشروع من 175 وحدة سكنية على الطراز الأوروبي تتراوح ما بين شقق الاستوديو الفسيحة والشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مزودة بشرفات مشمسة.

وتعتبر المشاريع العقارية الفاخرة ذات السعر المعقول مرحلة هامة في تطور السوق العقاري في دبي. ويرى فيجاي دوشي، المؤسس ومدير عام شركة “فينسيتور للتطوير العقاري”، أن مشاريع مثل “فينسيتور بالاشيو” توفر تجربة فاخرة من خلال استفادتها من المواقع الواعدة وتقديمها لمعايير الجودة التي تميز المشاريع رفيعة المستوى ومواصفات تماثل نظيراتها الأكثر فخامة من حيث الطراز والكفاءة دون إنفاق تكاليف باهظة.

وتعليقاً على النقص الحاصل في المشاريع العقارية الفاخرة ذات السعر المدروس في دبي، وكيف تعمل “فينسيتور للتطوير العقاري” على سد هذه الفجوة في السوق بفضل مشاريعها التجارية والسكنية والمخصصة لقطاع الضيافة، قال دوشي: “سَعينا إلى تقديم المشاريع السكنية الفاخرة بأسعار معقولة بحيث لا تكون العقارات عالية الجودة تستهدف فئة معينة من الناس. وبالرغم من تقديمنا لأفضل المواصفات في كل جانب من جوانب المشروع، فقد أصبح منزل الأحلام في متناول الراغبين باقتناء مسكن فاخر بسعر معقول”.

ويشتمل “فينسيتور بالاشيو” على مرافق رفيعة المستوى مثل المصاعد المصممة خصيصاً ومسبح بسعة 60 قدم يتم التحكم بدرجة حرارته وصالة رياضية مضاءة طبيعياً بمساحة 3.000 قدم مربع وحديقة منسقة بشكل جميل وخدمات أمنية على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الحراسة.

وحظي المشروع بإقبال من المستثمرين رفيعي المستوى، حيث تم بيع 90% من المرحلة الأولى في غضون 60 يوماً على إطلاقه. وأضاف دوشي: “نتطلع إلى التواصل مع المشترين من مختلف أنحاء العالم ممن يدركون مزايا تملك العقارات في دبي، ليس من حيث العوائد على الاستثمار والإعفاء من الضرائب فحسب، وإنما من حيث جودة الحياة في هذه المدينة أيضاً”.

و تعرض “فينسيتور للتطوير العقاري” مشروعها في المنصة (SAG 30) في قاعة الشيخ سعيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.