فيجن اكس يستعرض أحدث تشكيلات النظارات لموسم خريف/شتاء 2016

معارض ومؤتمرات
23 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فيجن اكس يستعرض أحدث تشكيلات النظارات لموسم خريف/شتاء 2016

المعرض المتخصص في البصريات والعيون يستضيف أرفع علامات النظارات العالمية في دبي

new-collections-at-vision-x-2016

تتوجه مجموعة من أشهر علامات النظارات من حول العالم إلى دبي الأسبوع القادم لاستعراض أحدث تشكيلاتها من النظارات لموسم خريف/شتاء 2016.

أسماء رنانة في عالم النظارات من أمثال إمبوريو أرماني، غوتشي، تيد بيكر، راي بان، ليفايس، سونيا ريكل، مانغو، كروكس، كينزو، شيروتي وبال مان ستكون حاضرة في “فيجن اكس”، المعرض التجاري الوحيد في الشرق الأوسط المتخصص في قطاع النظارات، والذي يعود لعقد دورته الـ 17 في مركز دبي التجاري العالمي بين 25-27 أكتوبر الجاري.

وبتقديم من أوبتك بلس، أحد أبرز شركات النظارات في دولة الإمارات والتي أسستها مجموعة ’تي سي أن‘  أوائل العام 1990، يتوقع أن تستقطب علامة تيد بيكر أنظار الحضور بتشكيلتها لموسم خريف/شتاء 2016 للرجال والسيدات. وتجمع تشكيلة السيدات بين إطارات تستلهم حقبة من الماضي بتصاميمها الدائرية القديمة وبألوان براقة تضج بالحيوية تعكس الواقع العصري الذي نعيشه. ويدرج استخدام اللونين الوردي الباهت والأخضر النعناعي في التشكيلة المعروضة، ناهيك عن حاملة الأذن الذهبية ذات التصميم المميز الملفت للانتباه.

وستقوم الشركة الموزعة أيضا بتقديم مجموعة جديدة لعلامة “تيد بيكر” تحمل اسم “سكوينتيشينال”، وهي مجموعة من النظارات الكلاسيكية العتيقة التي اشتهرت في الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات مع بعض التعديلات العصرية والتي تستهدف الأشخاص الذين يقدرون القطع الجميلة. وتجمع التشكيلة بين التصميم الجميل والمواد والألوان الغنية والهندسة المتقنة.

وقال شهاب ماكانييل، رئيس العمليات لدى أوبتيك بلس: “إنه الوقت الأمثل في العام لتقديم مجموعتنا المتنامية من العلامات المميزة والأسماء المعروفة في عالم النظارات امام أنظار مجتمع النظارات اجمع. في وقت سابق من العام قمنا حصريا بإطلاق مجموعة نظارات مانغو، تيد بيكر وكروكس في أسواق الخليج، ووفرنا لعملائنا قائمة جديدة من الخيارات ضمن مجموعتنا المثيرة وردود الفعل كانت رائعة. نتوقع عقد مجموعة من اللقاءات والنقاشات البناءة مع زوار معرض فيجن اكس هذا العام، ونتطلع قدما لاستعراض أحدث تصاميم النظارات وخطوط الموضة الدارجة هذا الموسم”.

وتتميز التشكيلة النظارات الأحدث لعلامة كروكس، العلامة التي اشتهرت بالأحذية الفريدة التي تحمل اسمها، بتصاميمها المفعمة بالحيوية والنشاط، حيث تمزج بين التصميم الفريد والتصاميم الإبداعية وبألوان وأشكال ومواد تعكس علامة كروكس™. وتستخدم التشكيلة الأحدث مجموعة من المواد مثل الفولاذ الخالي من النيكل، السيليكون المطاطي والبوليمر المرن. وتتضمن التشكيلة الجديدة، المتوفرة للكبار والصغار، على تصاميم أنيقة للمرأة العصرية والرجل النشيط المتعدد الشخصيات بالإضافة للأشخاص الذين يعيشون أنماط حياة صخبة، في حين تزخر تشكيلة الصغار بألوان حيوية وإطارات فائقة الخفة.

mango-to-showcase-new-range-at-vision-x-2016

وستقوم أوبتيك بلس أيضا بتنظيم سحب على منصتها، على أن يفوز زائر كل يوم بنظارة شمسية مميزة، فنظارة اليوم الأول (الثلاثاء 25 أكتوبر) تحمل علامة مانغو، أما نظارة اليوم الثاني (الأربعاء 26 أكتوبر) فتحمل علامة “تيد بيكر”، في حين تحمل نظارة اليوم الأخير (الخميس 27 أكتوبر) علامة كروكس.

وسيتمكن زوار المعرض من الاطلاع على أحدث التصاميم والتقنيات والابتكارات خلال تواجدهم في فيجن اكس. ويشهد المعرض عودة أسماء معروفة في قطاع البصريات والعيون من أمثال “باوش & لومب”، “جي كيه بي هاي تيك”، و”أنيسثيزيا يو أس إيه”، بالإضافة إلى العلامات الرائدة في الموضة من أمثال “فيوتشر أوبتك”، “إيه تي إيه أوبتك” و”ديميتري سامال”.

من جهتها ستقوم الشركة التركية، دوغان أوبتيك، التي تتخذ من إسطنبول مقرا لها وتملك فرعا في دبي، باستعراض تشكيلتها من العلامات الرائدة في عالم النظارات من أمثال “هيرموسا”، “ديسبادا”، “سرار”، “ليفايس”، “شروتي”، “بال مان”، كينزو”، و”سونيا ريكل”.

ويتوقع المنظمون مبيعات قوية هذا العام، حيث تشير التقارير إلى أن سوق البصريات الذي يقدر حجمه بـ 2.6 مليار دولار في الشرق الأوسط سيشهد نموا ملحوظا. وفي 2015، تمكن 50% من العارضين في فيجن اكس من البيع بأكثر من 200,000 دولار أمريكي، تصدرها بيع نظارة تحمل علامة “بنتلي” بإطار ذهبي مرصع بالألماس لمشتر من دبي بقيمة 650,000 درهم إماراتي.

ويستقطب ’فيجن إكس‘ ما يزيد على 4.000 مشترٍ من أكثر من 70 دولة، ويعرض منتجات وخدمات في البصريات لأكثر من 250 علامة تجارية، بالإضافة لتخصيص مناطق مثل ’نظرة مستقبلية‘ و’مسرح التجزئة‘ تتيح لأصحاب ومدراء الشركات فرصة تطوير أعمالهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.