فولكس واجن الأردن تستضيف فعاليات تجارب الحلبة

admin
الترفيه
admin26 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فولكس واجن الأردن تستضيف فعاليات تجارب الحلبة
شركة نقل للسيارات

فولكس واجن الشرق الأوسط ونقل للسيارات تستضيفان “تجربة فولكس واجن” على حلبة دبي أوتودروم لاستعراض المجموعة الكاملة لموديلاتها وفئاتها

شركة نقل للسيارات
شركة نقل للسيارات

رافق فريق من إدارة نقل للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن الأردن، مجموعة من كبار العملاء في رحلة إلى مضمار حلبة “دبي أوتودروم” لسباق السيارات في الإمارات العربية المتحدة لمشاهدة تجارب اختبارات قيادة سيارات فولكس واجن بجميع فئاتها. وقد اتيحت الفرصة لجميع الضيوف للقيام بتجارب القيادة الفعلية على جميع تلك الطرازات، إلى جانب متابعة تجارب قيادة خاصة أجريت مع اثنين من أكثر الطرازات تشويقاً في فئتهما، وهي سيارة Golf R التي تعتبر أقوى سيارة غولف تم تصنيعها، و XL1 أكثر السيارات كفاءة في توفير الوقود في العالم.

واشتملت تجارب القيادة في المضمار استعراضاً لإمكانيات القيادة الآمنة، وقدرات القيادة على الطرق الوعرة، كما تم تسليط الضوء على أحدث تقنيات كفاءة استهلاك الوقود لأفضل الفئات مبيعاً وهي سيارات Passat و Jetta و Scirocco R، إضافة لطرازي Touareg و Tiguan. وجرت هذه الفعاليات بالتزامن مع العرض الشيق لدقة قيادة سيارة Scirocco R الذي قدمه حامل الرقم العالمي في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية عن أضيق عملية صف سيارة بين مركبتين متوازيتين، روني ويشسيلزبيرغر، وذلك في أول تجربة قيادة لسيارة Scirocco R قبيل وصولها إلى أسواق المنطقة.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد جيمس أوليفر، مدير عام فولكس واجن الأردن، بقوله: “إننا في فولكس واجن الأردن نسعى إلى إمتاع عملائنا عبر استضافتهم لحضور فعاليات مميزة كتجربة فولكس واجن، فلقد كانت فرصة هامة لعملائنا من كبار الشخصيات لكي يطلعوا عن كثب على جميع موديلات سياراتنا العريقة، فخر الصناعة الألمانية، وذلك من خلال اجتيازها لمجموعة من تجارب القيادة الصارمة.”

إن فولكس واجن الأردن ستشهد قريباً وصول أقوى سيارات الغولف على الإطلاق Golf R خلال هذا الصيف والتي سيتم عرضها في صالة عرض الشركة الواقعة على طريق المطار في العاصمة عمّان.

 يذكر ان شركة نقل للسيارات هي الوكيل الحصري لفولكس واجن في الأردن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.