فوكس سوفت نت تسرّع التوسع العالمي للأعمال من خلال المنصة السحابية الخاصة IZO™ من تاتا كوميونكيشنز

تحت المجهر
16 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فوكس سوفت نت تسرّع التوسع العالمي للأعمال من خلال المنصة السحابية الخاصة IZO™ من تاتا كوميونكيشنز
Ali Hyder - Focus Softnet

من خلال المنصة السحابية الخاصة من تاتا كوميونكيشنز، فوكس سوفت نت توفر للعملاء حول العالم نموذجاً يتسم بالمرونة وقابلية التوسع والتكلفة المعقولة  

تمكنت فوكس سوفت نت من استقطاب أكثر من 40 عميل جديد، منهم 30 عميلاً للمنصات المشتركة وأكثر من 10 عملاء على الخوادم الافتراضية المتخصصة

Ali Hyder Group CEO Focus Softnet - مجلة مال واعمال
Ali Hyder – Focus Softnet

أعلنت فوكس سوفت نت، الشركة الرائدة في تطوير البرمجيات وتزويد التطبيقات المؤسسية، عن شراكتها مع شركة تاتا كوميونكيشنز، المزود العالمي الرائد للبنية التحتية الرقمية، وذلك لاستضافة حلولها السحابية لتخطيط الموارد المؤسسية على منصة IZO™ السحابية الخاصة. يشار إلى أن منصة IZO™ السحابية من تاتا كوميونكيشنز تتيح لشركة فوكس سوفت نت تقديم حلولها السحابية لتخطيط الموارد المؤسسية كحلول عبر البنية السحابية العامة أو كخيار للبنية السحابية الخاصة.

في هذا الصدد قال راجيش أواستي، نائب الرئيس المساعد لخدمات الاستضافة المدارة والخدمات السحابية لدى تاتا كوميونكيشنز: “نحن فخورون بالشراكة مع فوكس سوفت نت، والتي تنقل حلولها “فوكس 9″ إلى منصتنا السحابية الخاصة IZO™ بعد نجاح إثبات مفهومها عبر منصة تاتا السحابية. وخلال أشهر العمل الستة التي تلت انطلاقها، ساعدت تاتا كوميونكيشنز شركة فوكس سوفت نت في استقطاب أكثر من 40 عميلاً جديداً.”

بدوره قال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس سوفت نت: “للعملاء حول العالم مطالب مشتركة تتمثل في مرونة الدفعات التشغيلية ومتطلبات القابلية للتوسع ومرونة الاستخدام وخيارات التسليم في أي وقت وفي أي مكان حول العالم – وجميعها تتحقق الآن من خلال منصة IZO™ السحابية الخاصة. أصبح لدينا الآن نقطة اتصال موحدة لدعم حلولنا البرمجية لتخطيط الموارد المؤسسية. ومن خلال الخدمة السحابية، يمكننا أن نعرف على الفور إن كانت هناك مشكلة وبوسعنا إصلاحها سريعاً عن بعد، بحيث لا تعود هناك حاجة لزيارة مقر المؤسسة. وقد كانت الخدمات المؤسسية المرموقة والدعم المميز والانتشار العالمي لشركة تاتا كوميونكيشنز عوامل أساسية دعمتنا في اتخاذ قرارنا بالانتقال إلى منصة IZO™ السحابية الخاصة.”

وقبل الانتقال إلى منصة IZO السحابية الخاصة، كانت فوكس سوفت نت تقدم لعملائها الترخيص الدائم في الموقع، فيما تبحث عن الشريك المثالي للاستضافة العالمية لتطبيقاتها السحابية “فوكس 9”. ومن خلال منصة تاتا كوميونكيشنز التي تحمل اسم IZO™، بات بوسع فوكس سوفت نت أن توفر لعملائها إمكانات التوسع والمرونة التامة في ترخيص البرمجيات السحابية، والتي تقوم على نموذج مرن للدفع عن الاستخدام، وتتيح التنفيذ في أي وقت وأي مكان.

وبهذا أصبح بإمكان فوكس سوفت نت تقديم الحلول المتكاملة والدعم المتواصل على مدار الساعة لعملائها حول العالم. وعند انضمام العملاء الجدد، يعمل مهندسو تاتا كوميونكيشنز بالتعاون مع الفريق لفهم احتياجات العملاء وتقديم العروض المناسبة لها من منصة IZO™ السحابية الخاصة. واعتماداً على متطلبات العملاء، يمكن لتاتا كوميونكيشنز أن تقدم خيارات الأجهزة الافتراضية المتخصصة أو النموذج السحابي المشترك.

أكد السيد حيدر الأمر بقوله: “عند استخدام المنصة السحابية الخاصة IZO™ من تاتا كوميونكيشنز، تختفي العقبات وتتوفر الحلول ذات التكلفة المعقولة لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة. كما أن سرعة التهيئة ونموذج السحابات المتعددة يساهم في تحقيق أفضل تجربة ممكنة لعملائنا، مما يساعد في ترسيخ ولائهم فيما يفتح مصادر جديدة للإيرادات. يعني الانتقال إلى المنصة السحابية الخاصة IZO™ من تاتا كوميونكيشنز حصولنا على الدعم بشكل أفضل في كل مكان – كما أن مصادرهم تعني تحقيق اختلاف ملموس.”

وبفضل انتشارها العالمي، تمكنت تاتا كوميونكيشنز من تلبية متطلبات توفير العقد السحابية بأقرب ما يمكن إلى عملاء فوكس سوفت نت، مما ساهم في تخفيض معدل التأخير في الاستجابة عند تحديث التطبيقات. ويستخدم عملاء الشركة في الإمارات والسعودية وقطر والكويت وسنغافورة وماليزيا والهند حلول فوكس سوفت نت على منصة IZO™ السحابية الخاصة.

من الجدير بالذكر أن فوكس سوفت نت تبنّت نموذجاً متعدد السحابات من تاتا كوميونكيشنز لتوفير التجربة السحابية الأكثر ثباتاً والأفضل تكلفة لعملائها الحاليين والمستقبليين حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.