فوز الأتحاد للطيران بجائزة منظمة إيرلينك

أخبار الشركات
5 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فوز الأتحاد للطيران بجائزة منظمة إيرلينك

21ش

حصلت الاتحاد للطيران على جائزة من قبل منظمة إيرلينك لجهودها الإنسانية التي قدمتها إلى نيبال في أعقاب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد في شهر إبريل الماضي .. وذلك خلال حفل الذي عقب المؤتمر الاقتصادي لشركات الطيران الذي أقيم في

هونغ كونغ .

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للإتحاد للطيران ان العلاقة مع منظمة إيرلينك تعد في غاية الأهمية حيث أنها تتيح لنا توفير مساعدات لوجستية ضرورية وسريعة للمتضررين والمحتاجين عبر شبكة أوسع نطاقا من المنظمات غير الحكومية .

من جانبه أوضح ستيفن سميث المدير التنفيذي لمنظمة إيرلينك ان الشركة قدمت دعما لا يقدر بثمن للهيئات غير الربحية متيحة لهم إمكانية سرعة الاستجابة وتوفير الدعم الإنساني المستدام في أعقاب ذلك الحدث المأساوي .. معربا عن امتنانه للاتحاد للطيران .. مثمنا تلك الشراكة القيمة.

وتسلمت ليندن كوبل رئيس شؤون الاستدامة في الاتحاد للطيران الجائزة .

الجدير بالذكر ان منظمة إيرلينك سارعت خلال الزلزال الذي ضرب وسط نيبال في 25 إبريل الماضي والذي وصلت قوته إلى 7.8 درجة بالاتصال على الفور مع الاتحاد للطيران لطلب تذاكر طيران للمتطوعين الراغبين بمد يد العون في نيبال.

ووفرت الاتحاد للطيران من خلال عملها مع إيرلينك بالإجمال ما يصل لنحو / 54 / تذكرة طيران لموظفي الإغاثة من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأستراليا ليتم نقلهم إلى كاتمندو .

ويأتي الدعم في إطار برنامج إغاثة أوسع نطاقا بمبادرة من الاتحاد للطيران لمساعدة الأهالي المتضررين في نيبال .

شمل ذلك التبرع بنحو خمسة آلاف بطانية تم نقلها إلى نيبال عن طريق منظمة الهلال الأحمر وجمع أكثر من 270 ألف درهم كتبرعات مادية قدمها موظفو الشركة عبر أنشطة مختلفة لجمع التبرعات وتوفير خدمة نقل ما يزيد على عشرة آلاف كيلوغرام من الأمتعة الزائدة المعفاة من الرسوم لمسافرين يحملون مواد إغاثة ومساعدات طارئة للبلاد .

كما دعا برنامج ضيف الاتحاد أعضاءه من مختلف أنحاء العالم لدعم تلك القضية الإنسانية الهامة من خلال التبرع بأميالهم .. ونتيجة لذلك تم التبرع بما يزيد عن 30 مليون ميل من قبل الأعضاء .

يذكر أن منظمة إيرلينك ” Air link “هي منظمة إنسانية غير ربحية تقوم بالتنسيق بين شركات الطيران والمنظمات غير الربحية المؤهلة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.