«فورسيزونز أبو ظبي» يستقبل ضيوفه بالعديد من الفاعليات الترويجية

سياحة
18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«فورسيزونز أبو ظبي» يستقبل ضيوفه بالعديد من الفاعليات الترويجية

5df2edf10db04bea8b5c543dd1e940efاستقبلت العاصمة الإماراتية أبو ظبي فندق «فورسيزونز أبو ظبي» في جزيرة المارية، والذي يطل على الواجهة البحرية المميزة للمدينة.
ويُعد «فورسيزونز أبو ظبي» من مشاريع «مبادلة للعقارات والبنية التحتية» وحدة الأعمال التابعة لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وهي المطور الرئيسي لجزيرة الماريه وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبو ظبي.
وقال المدير التنفيذي لـ «مبادلة» علي عيد المهيري: «تتميز جزيرة الماريه بأحد أفضل المواقع في أبو ظبي وتتمتع بإطلالات على أفق مدينة أبو ظبي ومياه الخليج العربي، وتضم مساحات مكتبية واسعة ومرافق مخصصة للتنزه مطلة على الواجهة البحرية، وتُقام فيها العديد من الفاعليات الاحتفالية الشهيرة، إلى جانب احتضان الجزيرة أرقى الفنادق والمطاعم وأفخم المتاجر، فضلاً عن أفضل منشآت الرعاية الصحية؛ ما يجعل منها وجهة سياحية وسكنية جذابة».
وأكد أن افتتاح الفندق يُعد إضافة حقيقية للجزيرة النابضة بالحياة، فهو يقدم لضيوفه مستوى عالمياً من الضيافة لطالما تميزت به العلامة الفندقية الشهيرة.
وكانت شركة «بي إل بي أركيتيكتشور» قد صممت الفندق الذي يضم 34 طابقاً وفقاً لمعايير برنامج «استدامة» للتخطيط الحضري المستدام بدرجة «لؤلؤتين». وبفضل التصميم الفريد للواجهة ذات الألواح النحاسية اللون، يتم توفير الطاقة دون الإخلال بإطلالة الفندق الأخاذة على أفق المدينة ومياه الخليج العربي.
وقال المدير العام للفندق سام يوانيديس: «يجتمع في فندق «فورسيزونز أبو ظبي» في جزيرة المارية الطابع العربي الذي يشتهر بحفاوة الضيافة، مع خدمة «فورسيزونز» المميزة لتوفير تجربة فاخرة لا مثيل لها. ونحن نحرص على أن نكون مستعدين دائماً لتلبية كافة احتياجات ضيوفنا وتحقيق كل أمنياتهم وجعل كل لحظة يعيشونها داخل «فورسيزونز» ذكرى لا تنسى».
وأضاف يوانيديس: «نشعر بحماس بالغ لمنح ضيوفنا في أبو ظبي فرصة الاستمتاع بكل ما يقدمه «فورسيزونز» ومشاركة تلك المدينة الجميلة وطابعها الودود مع ضيوفنا من أنحاء العالم».
من جهة أخرى، قال عبدالعزيز المري رئيس الخدمة الشخصية بالفندق وهو المواطن الإماراتي الوحيد العضو في منظمة المفاتيح الذهبية «ليه كليف دور»: «نعد ضيوفنا بقضاء أمتع اللحظات في أبو ظبي، وسيبدأ مع انطلاق تموز (يوليو) شهران من الترفيه والتسوق والعروض الخاصة بالمطاعم في أنحاء المدينة ضمن فاعلية موسم «صيف أبو ظبي».
وأضاف المري: «لا تكتمل زيارة أبو ظبي دون زيارة «جامع الشيخ زايد الكبير» الذي يتميز بقبابه الـ82 وأعمدته التي يزيد عددها عن 1000 عامود وثرياته المطلية بالذهب عيار 24. كما أن لدينا شراكة خاصة مع مركز التسوق الفاخر «الغاليريا»، الذي يضم أكثر من 150 متجراً ومطعماً ويتصل به فندق «فورسيزونز» اتصالاً مباشراً إلى جانب إمكانية دخول ضيوفنا نادي شاطئ السعديات حصرياً».
كما يقدم الفندق مجموعة من الغرف الخاصة لتناول الطعام عبر جميع مطاعمه، ويأتي ذلك تلبية لاحتياجات الضيوف الراغبين بمزيد من الخصوصية لإقامة احتفالات أو اجتماعات عمل خاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.