فورد F150 رابتور.. سيارة مستوحاة من الطائرات الحربية

السيارات
1 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فورد F150 رابتور.. سيارة مستوحاة من الطائرات الحربية

181506-ford-f22-raptor-f-150-02

كشفت شركة فورد عن نسخة مميزة من F150 رابتور المستوحاة من الطارة الحربية F-22 رابتور، وتأتي بتصميم خارجي مميز يحمل ملصقات ونقوشF-22 رابتور في أنحاء متفرقة من السيارة، ومقدمة مميزة تحمل صورة الطائرة الحربية التي نجدها أيضاً على المرايا.

ووضعت الشركة تطعيمات من الكربون فايبر لرفارف وعلى العجلات الإحتياطية، كما حصل التصميم الداخلي للسيارة على مميزات خاصة، فهو يعكس أصداء شكل الطراز القياسي، ولكن ركاب المقعد الخلفي سوف يتمتعوا بمساحة إضافية للأرجل فضلاً عن تحسين الدخول والخروج بفضل الأبواب الخلفية الكبير.

منحت فورد هذه النسخة المميزة من F-150 رابتور نظام تشغيل والإيقاف الذي يعمل على توفير الوقود بمركبات فورد F150 المزودة بمحرك ايكوبوست V6 المعدل من قسم فورد Performance لينتج 545 حصان بدلاً من 450 حصان لرابتور الأساسية بسعة 2.7 و3.5 لتر .

و قد رفضت فورد الإفصاح عن كمية الوقود المتوقع توفيرها من خلال تزويد هذا النظام في مركبات اف 150، لكنها لاحظت أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يعتمد إلى حد كبير على نمط القيادة، وأشارت الشركة الأمريكية أيضاً إلى أن نظام تشغيل/إيقاف سيخفض من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون

ويوجد مجموعة من إضافات المصنع الإختيارية المتاحة لهذه الشاحنة والتي تشمل 10 طرق للتعديل كهربائياً وتدفئة المقاعد، بالإضافة إلى نظام كاميرا 360 درجة ومقطورة سحب مع المساعد التكنولوجي الخاص بفورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.