فورد فيوجن 2019.. إليكم أول سيارة مزودة بتقنية Co-Pilot360

السيارات
23 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فورد فيوجن 2019.. إليكم أول سيارة مزودة بتقنية Co-Pilot360

223141-واجهة-فورد-فيوجن-2019

أعلنت فورد عن إطلاق سيارة فيوجن سيدان لعام 2019، وهي أول سيارة على مستوى العالم مع تقنية جديدة متطورة من طراز “Co-Pilot360” لمساعدة السائق التي تجعل تجربة القيادة أكثر أمنا وأسهل، بالإضافة إلى تصميمها الأكثر سلاسة. ستظهر فورد فيوجن الجديدة ة في معرض نيويورك للسيارات لعام 2018، وستكون في صالات العرض بحلول أواخر صيف عام 2018.

وقال كوري هولتر، مدير التسويق في مجموعة فورد للسيارات: “يخبرنا الناس عم المشاكل التي يواجهونها أثناء القيادة في الطرق المزدحمة، لذلك قمنا بتطوير سيارة فورد فيوجن التي زودت بنظام “Co-Pilot360” المزودة بفرامل الطوارئ التلقائية القياسية وغيرها من التقنيات يمكن أن تساعدهم على القيادة بثقة أكبر، أما بالنسبة لزبائننا المهتمين بالبيئة، قمنا بتطوير نظام “Fusion Energi” مع زيادة متوقعة في نطاق القيادة الكهربائية بنسبة 20 بالمائة تقريباً”.

تشمل خدمة مساعد فورد “Co-Pilot360” التحكم التكييفي للسرعة مع التوقف والذهاب والتي تتسارع أوتوماتيكياً والفرامل التلقائية للطوارئ مع الكشف عن المشاة ونظام معلومات النقاط العمياء، بالإضافة إلى نظام الحفاظ على المسارات والكاميرا الخلفية الاحتياطية والإضاءة العالية.

وتتضمن موديلات فورد فيوجن SE وما فوقها مودماً مدمجاً قياسياً من طراز “G LTE4 ” الذي يوفر خدمة Wi-Fi لما يصل إلى 10 أجهزة، إلى جانب شاشة ” LCD” تعمل باللمس من قياس 8 إنش تعمل بتقنية الصوت. علاوةً على ذلك، يوفر ” SYNC 3″ مع تطبيق “Ford+Alexa” إمكانية الوصول إلى مهارات “Alexa” مثل إضافة عناصر إلى قائمة التسوق أو تشغيل الموسيقى، وقد تختلف الأوامر والوظائف الخاصة بالتطبيق حسب الهاتف الذكي والبرامج المطلوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.