فورد إيدج ST تنطلق بقوة 238 حصان في أوروبا

السيارات
12 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فورد إيدج ST تنطلق بقوة 238 حصان في أوروبا
medium_2018-04-12-55fb5c4546

قدمت فورد موديل ايدج 2019 بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات الي 8 سرعات وهذا لزيادة كفاءتها، فهي تحمل محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر في الولايات المتحدة بقوة 335 حصان.

كما يوجد بالسيارة زر عليه حرف S لتشغيل المحرك ونظام نشط للضوضاء لجعل صوت المحرك الصادر من مخارج العادم أقوى وتحسين استجابة الخانق، كما وفرت الشركة تكنولوجياrev-matching في ناقل الحركة الجديد في وضعية سبورت .

كما يتوفر للسيارة باقة Performance تضيف لها مكابح حمراء اللون وأقراص فرامل أكبر لتعظيم التبريد والأداء ولم تعلن فورد بعد أرقام التسارع للسيارة ولكن يتخيل أن تكون الارقام في حدود 7 ثواني بفضل اعتماد السيارة علي نظام دفع كلي قياسي.

وبالنسبة لنسخة أوروبا من ايدج ST فتخلت عن المحرك الايكوبوست لصالح محرك ايكوبلو ديزل بشاحنين توربينيين بقوة 238 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

فورد إيدج ST تنطلق بقوة 238 حصان في أوروبا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فورد إيدج ST تنطلق بقوة 238 حصان في أوروبا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فورد إيدج ST تنطلق بقوة 238 حصان في أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.