فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يحتفي بأربعة عقود من التميز في عالم الضيافة والطهو

29 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يحتفي بأربعة عقود من التميز في عالم الضيافة والطهو

c16d68de74 - مجلة مال واعمال

يتربع فندق ومركز مؤتمرات ’لو ميريديان دبي‘ على امتداد 38 فداناً، ويتميز بأجواء تحاكي منتجعات الاستجمام مع حدائق شبه استوائية ساحرة ومساحات ترفيهية واسعة. حيث تم بناؤه على طراز التصاميم الأوروبية العصرية ليجمع بين فخامة البناء وسحر الموقع للمسافرين بغرض العمل والترفيه. وحرص الفندق منذ تأسيسه قبل 40 عاماً على تقديم تجارب لا نظير لها.

ويحتضن الفندق 21 مساحة للفعاليات والمؤتمرات على امتداد أكثر من 5500 متر مربع، بما في ذلك 3 قاعات للاحتفالات.وبعد تغيير اسمه إلى فندق ومركز مؤتمرات ’لو ميريديان دبي‘ في عام 2015، أطلق الفندق قاعة الاحتفالات الكبرى التي تُعتبر من أكبر القاعات بين فنادق الخمس نجوم في دبي، وسرعان ما أصبحت هذه القاعة المكان المثالي لفعاليات المسافرين بقصد العمل أو الترفيه بفضل مساحتها الواسعة التي تستوعب أكثر من 1750 ضيفاً ومرافقها العالمية الفاخرة وسقفها الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 10 أمتار وأكثر من 52 نقطة لتركيب التجهيزات على السطح، ما يتيح إعداد إضاءة مسرحية نابضة بالحياة. بالإضافة إلى 3 مطابخ مفتوحة وردهة واسعة.

وشهد الفندق منذ افتتاح القاعة نمواً مضاعفاً على أساس سنوي في نسبة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض مع توقعات بمزيد من الازدهار عام 2019 وبالتأكيد في العام المقبل مع انطلاق معرض ’اكسبو 2020‘.

وبهذا الشأن، قال السيد شون بارسونز، مدير عام فندق ومركز مؤتمرات ’لو ميريديان دبي‘: “يشكل ’لو ميريديان دبي‘ وجهة مثالية لاستضافة المجموعات المشاركة في مختلف المؤتمرات والفعاليات بفضل المساحات الواسعة المخصصة للفعاليات على امتداد 5500 متر مربع و579 غرفة. لا سيما وأنه يضم احدى أكبر القاعات في المدينة والتي تتسع لما يصل إلى 1750 ضيفاً.

ويستأثر الفندق بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه من مختلف مناطق دبي، ويقع على بعد 5 دقائق فقط من مطار دبي الدولي مع العديد من مرافق ركن السيارات. كما يشهد نمواً مستقراً في قطاع الفعاليات منذ افتتاح قاعة الاحتفالات الكبرى عام 2015، ويضم فريقاً من الخبراء المتخصصين لتنظيم فعاليات ترقى إلى تطلعات العملاء مهما بلغت صعوبتها بفضل الإمكانات والمزايا الفريدة التي توفرها مرافق التكنولوجيا المتقدمة لدينا”.

وإذ يحتفي الفندق بمرور 40 عاماً على انطلاق مسيرته العريقة، يرسخ اسمه يوماً بعد يوم كمرداف للضيافة الفاخرة بفضل غرفه الفسيحة ذات التصميم العصري والمزودة بأحدث وسائل الرفاهية والتي تلبي احتياجات المسافرين بغرض العمل أو السياحة على حد سواء. حيث يشكّل الوجهة الأبرز للاستجمام أو اجتماعات العمل والمؤتمرات والاحتفالات في دبي لاسيما مع إضافة مبنى ’لو رويال كلوب‘ الحصري المؤلف من 8 طوابق في عام 2014 وعملية التجديد الشاملة للغرف والأجنحة ليحظى الضيوف بأرقى وسائل الراحة المخصصة.ويمضي قدماً بمسيرة نجاحه التي امتدت على عدة فترات زمنية وحملت معها في كل مرحلة فضلاً جديداً من الحداثة والفخامة.

ويحتضن ’لو ميريديان دبي‘ 18 وجهة مختلفة لتناول المأكولات والمشروبات.وبمناسبة الذكرى الأربعين لانطلاقه، نفّذ عملية تجديد شاملة لمطعم ’سي فود ماركت‘ بإلهام من أجواء المحيط.حيث تم تجهيز المطعم بنوافذ دائرية على طراز السفن السياحية ومصابيح على أعمدة خشبية طويلة مستعيناً في تصميماته الداخلية وتراسه الخارجي الجديد بأجواء النزهات اللطيفة في الميناء.

كما شهدت هذه المناسبة إعادة إطلاق مطعم ’بيفبيسترو‘ (’مستر جريل‘ سابقاً) مع لمسة باريسية أصيلة من خلال إضافة بعض النكهات الجديدة من المطبخ الفرنسي الكلاسيكي. وسيعزز الفندق الرائدة في مجال الضيافة العصرية محفظة عروضه الفريدة من المطاعم مع إطلاق مطعم ’بيبيموس‘ الجديد للأطباق البرشلونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.