فندق ريكسوس النخلة في دبي يطرح عروض خاصة لعطلات الصيف

سياحة
17 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فندق ريكسوس النخلة في دبي يطرح عروض خاصة لعطلات الصيف

pool3أعلن فندق ريكسوس النخلة في دبي عن طرح عروض خاصة للعائلات والافراد من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء اجمل عطلات الصيف في هذا المنتجع الفاخر.

وقال السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق ريكسوس النخلة في دبي ان هذه العروض تشمل تقديم ارقى الخدمات للضيوف والزوار جديدة في هذا المنتجع المتعدد الخدمات.

واوضح: “ان معظم النزلاء ينبهرون بخدماتنا الفريدة ذات الاصول التركية على حوض السباحة والاسترخاء وسط إطلالة بانورامية لدبي وأحواض الجاكوزي والكابانا الخاصة و الغرف المثالية للعائلات الكبيرة”.

وقال ان الفندق: “اصبح وجهة سياحية للعديد من العائلات سواء من داخل الامارات او خارجها نظرا لتلبية كل احتياجاتهم على مدار الساعة”.

وذكر انه بعد أن حقق نظام الخدمة الشاملة الذي يوفر المأكولات والمشروبات المجانية في إحدى عشر مطعم بفندق ريكسوس النخلة ذو الخمس نجوم , نجاحا هائلا فقد تم وضع استراتيجية فعالة لتسويق نظام الخدمة الشاملة والتي أدت إلى زيادة معدلات إشغال الفندق في نخلة دبي التي تعد من افخم المقاصد السياحية في الامارات”.

وقال المدير العام لفندق ريكسوس النخلة: “نتلقى يوميا استحسان الضيوف والنزلاء والعملاء لنظام الخدمة الشاملة الذي اطلقه الفندق ويتضمن تناول كافة الوجبات والمشروبات طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة وهو نظام فريد يلبي حاجات العائلات والافراد والشركات ويوفر لديهم الوقت والمصروفات”.

واستطاع منتجع ريكسوس النخلة الحائز على جوائز عدة الجمع بين الموقع الاستراتيجي في جزيرة النخلة وحسن الضيافة وتجربة المطبخ التركي العريق.

أعلن فندق ريكسوس النخلة في دبي عن طرح عروض خاصة للعائلات والافراد من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي لقضاء اجمل عطلات الصيف في هذا المنتجع الفاخر .

وقال السيد جينك انفيردي المدير العام لفندق ريكسوس النخلة في دبي ان هذه العروض تشمل تقديم ارقى الخدمات للضيوف والزوار جديدة في هذا المنتجع المتعدد الخدمات .

واوضح ” ان معظم النزلاء ينبهرون بخدماتنا الفريدة ذات الاصول التركية على حوض السباحة والاسترخاء وسط إطلالة بانورامية لدبي و أحواض الجاكوزي و الكابانا الخاصة و الغرف المثالية للعائلات الكبيرة”.

وقال ان الفندق “اصبح وجهة سياحية للعديد من العائلات سواء من داخل الامارات او خارجها نظرا لتلبية كل احتياجاتهم على مدار الساعة” .

و ذكر انه بعد أن حقق نظام الخدمة الشاملة الذي يوفر المأكولات و المشروبات المجانية في إحدى عشر مطعم بفندق ريكسوس النخلة ذو الخمس نجوم , نجاحا هائلا فقد تم وضع استراتيجية فعالة لتسويق نظام الخدمة الشاملة والتي أدت إلى زيادة معدلات إشغال الفندق في نخلة دبي التي تعد من افخم المقاصد السياحية في الامارات “،

و قال المدير العام لفندق ريكسوس النخلة ” نتلقى يوميا استحسان الضيوف والنزلاء والعملاء لنظام الخدمة الشاملة الذي اطلقه الفندق ويتضمن تناول كافة الوجبات والمشروبات طيلة الوقت ضمن سعر الغرفة وهو نظام فريد يلبي حاجات العائلات والافراد والشركات ويوفر لديهم الوقت والمصروفات” .

و استطاع منتجع ريكسوس النخلة الحائز على جوائز عدة الجمع بين الموقع الاستراتيجي في جزيرة النخلة و حسن الضيافة و تجربة المطبخ التركي العريق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.