فندق ريكسوس النخلة بدبي يطلق نظام الخدمة الشاملة

سياحة
30 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فندق ريكسوس النخلة بدبي يطلق نظام الخدمة الشاملة

9998709048

أطلق فندق ومنتجع ” ريكسوس النخلة ” في دبي نظام الخدمة الشاملة لجميع الضيوف والنزلاء ليصبح أول منتجع فاخر يطلق هذه الخدمة الفريدة من نوعها في قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكرت ادارة الفندق انه بالإضافة إلى حجز الغرفة مع وجبة الإفطار , فان لدي الضيوف والنزلاء حرية إختيار وجبات الغذاء او العشاء او تناول المشروبات مجانا , وفقا لنظام الخدمة الشاملة و الإستمتاع بمجموعة كبيرة من الأطباق الشهية و الإختيار من بين 70 من المشروبات في 11 مطعما وحانة في المنتجع. تبدأ الأسعار من 2200 درهم لليلة الواحدة لشخصين و يمكن للضيوف الاستمتاع بجميع ما يمكن ان يقدمه الفندق من مأكولات ومشروبات على مدار ال 24 ساعة , دون تكلفة إضافية . ويمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة غير محدودة من المأكولات والمشروبات دون اي إستثناء من المطاعم التالية:ألاتوركا , المطعم الايطالي اوليفو , مطعم البحر المتوسط ايجيان , مطعم اوليفو انفورمال , مقهى باتيسري اسطنبول التركي , مطعم هايلايت عند بركة السباحة ,البار البريطاني , مقهى نارجيل التركي ,مقهى بيتش شاك التركي , مقهى ايس كريم , بار اي تشيل , اوليفو اسكلوسيفو .

وبالإضافة إلى ذلك، أطلق فندق ومنتجع ” ريكسوس النخلة ” برنامج ترفيهي جديد يقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الفنية والعروض الموسيقية الحية طوال اليوم وفي الليل. كما ان ” نادي ريكسي ” الحائز على جوائز عديدة مفتوح الآن من 09:00 صباحا حتي 11:00 مساء يوميا مما يتيح للأطفال الإستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة تحت إشراف مشرفين من ذوي الخبرة.

وقال السيد إركان يلدريم، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق ريكسوس : “نحن متحمسون حقا لنكون أول فندق في دبي يقدم نظام الخدمة الشاملة للسياح والمقيمين على حد سواء كتجربة ضيافة جديدة.”

واضاف :”ان نظام الخدمة الشاملة متبع لدى وجهات سياحية أخرى في العالم , إلا انه جديد نسبيا في الشرق الأوسط , ولذلك نحن نتوقع ان يلقى رواجا أكثر و يلقى الترحيب من قبل نزلائنا “

وختم قائلا ” انها عبارة عن باقة فاخرة تماما ونحن واثقون أنه من خلال إطلاقها فاننا نعيد تعريف سوق الضيافة في هذا الجزء الهام من العالم.”

اخبار ذات صلة
إطلاق الفيلم الوثائقي كلنا معاً من إنتاج إيمج نيشن على آي تيونز بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد
إطلاق الفيلم الوثائقي كلنا معاً من إنتاج إيمج نيشن على آي تيونز بالتزامن مع اليوم العالمي للتوحد
BigScreen تدشن منصة موحدة لإدارة المواهب في الشرق الأوسط في إطار تدشينها عالميًا

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/03/30/893755.html#ixzz44MlSM7Dk
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.