فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية تستعد لافتتاح ثلاثة فنادق فاخرة في مدينة الحبتور بدبي

سياحةقطاعات اقتصادية
27 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية تستعد لافتتاح ثلاثة فنادق فاخرة في مدينة الحبتور بدبي

مع اقتراب افتتاح ثلاثة فنادق فاخرة في مدينة الحبتور، يسرّ شركة فنادق ومنتجعات ستاروود أن تعلن عن فريق الإدارة المشرف علىالفنادق الثلاثة التي ستديرها الشركة، وهي: أول فندق سانت ريجيس في دبي (ويضم 234 غرفة)، وأول فندق دبليوW في الإمارات (356 غرفة)، وفندق ويستن الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط (1004 غرف).

وسيتم افتتاح الفنادق الثلاثة على التوالي، بدايةً بفندق سانت ريجيس دبي في الربع الأخير من هذا العام، يتبعه فندق دبليو دبي مدينة الحبتور، ثم فندق ويستن دبي مدينة الحبتور. يضم مجمّع الفنادق الجديد نحو 1600 غرفة، و21 مطعماً وصالة، واثنين من نوادي سبا الصحية، وثلاث قاعات ضخمة فائقة الحداثة مع 25 غرفة اجتماعات.

يقود أندرياس أوبروي، المدير العام للمجمّع،وصاحب الخبرة الطويلة في قطاع الضيافة الفاخرة،عمليات التحضير لإطلاق الفنادق الثلاثة، فمنذ تعيينه في سبتمبر 2014 وهو يركّز على انتقاء فريق خبراءٍ مميز من كافة الاختصاصات، لإطلاق الفنادق الثلاثة وتشغيلها قريباً، مع ضمان التميز فيجودة الخدمات.

ويقول أندرياس أوبروي، متحدثاً عن فريقه: “حرصنا على حشد فريقٍ نجومي يعكس التنوع الثري والتعددية الثقافية التي تميّز مجتمع الإمارات، مع تمتع كلٍ من أعضاء الفريقبالكفاءة والخبرة اللازمة لجعل الفنادق الثلاثة، ومدينة الحبتور عموماً، معالم بارزة للضيافة المميزة في المنطقة”.

يتمتع الألمانيأندرياس أوبروي بـ 30 عاماً من الخبرة في قطاع الضيافة الفاخرة، في عشرة أسواق عالمية تشمل نيويورك، وبانكوك، وبكين، وميونيخ. وعمل أوبروي سابقاً مديراً عاماً لفندق ترامب سوهو نيويورك. وقبل ذلك، قاد عمليتي افتتاح فندق سانت ريجيس بانكوك، وسانت ريجيس ماردافال مالوركا، وغيرها.

وحرصاً على نجاح عمليات الافتتاح الثلاث، وضمان مستوى الجودة وتميز الخدمة اللذين يميزان العلامات الفندقية الثلاث: سانت ريجيس، ودبليو، وويستن، يرحب أوبروي باعتزاز بفريقه الأساسي والذي يضم:

  • بيتر كاتوساك-هوسفار، وهو المدير العام لفندق دبليو دبي مدينة الحبتور، وكان قد عمل سابقاً مديراً عاماً لافتتاح فندقي دبليو غوانزو ودبليو سان بطرسبرج.
  • خالد غالب، المدير العام لفندق ويستن دبي مدينة الحبتور، وشغل سابقاً منصب مدير في فندق جروفنور هاوس، أحد فنادق مجموعة ذا لكشري كولّكشن في دبي، ومن أحدث وأبرز إنجازاته افتتاح “البرج الثاني” للفندق.وقبل ذلك كان مدير الفندق في شانغريلا دبي.
  • برنارد أوبارو، مدير الشؤون المالية للمجمّع، وقد أتى إلى دبي لأول مرة في العام 1996 لافتتاح شيراتون ديره دبي. ومؤخراً، شغل منصب المدير المالي لفندق شيراتون دبي مول الإمارات.
  • ستيفان بوخولزر، مدير شؤون المطابخ في المجمّع، وسيشرف على 28 مطبخاً و21مطعماً في الفنادق الثلاثة. وينضم إلينا قادماً من منتجع الشاطئ ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي، ومن منتجع الشاطئ ومارينا لو ميريديان الميناء السياحي، حيث كانرئيساً للطهاة فيالفندقين.
  • ناتالي مسابكي، مدير الإيرادات للمجمّع، وقد انضمت إلى شركة ستاروود في العام 1998 بعد سنواتٍ من الخبرة العالمية اكتسبتها من العمل في قطاع الضيافة في باريس والقاهرة وأماكن أخرى. وكان آخر منصبٍ لها مدير الإيرادات الإقليمي لفنادق ستاروود السبعة في أبوظبي.
  • دارا بينك، مدير الموارد البشرية للمجمّع، وكانت سابقاً قد ساهمت في إطلاق ست عمليات افتتاح شملت فندق والدروف أستوريا نخلةالجميرا، ما رشحها لنيل”جائزة الشخصية الفندقية الأولى في الشرق الأوسط” المرموقة في العام 2014.
  • شون نافارو، مدير المبيعات في المجمّع، وكانت تعمل مديراً إقليمياً للمبيعات وأشرفت على إطلاق أربعة فنادق لشركة ستاروود في مدينة البندقية الإيطالية، من بينها إعادة افتتاح قصر غريتي وهو أحد الفنادق الفاخرة ضمن مجموعة ذالكشري كولّكشن.
  • كانديس دي كروز، مدير التسويق والعلاقات العامة للمجمّع، وقد انضمت إلى شركة ستاروود عام 2011 لافتتاح أول فندق سانت ريجيس في المنطقة، وهو منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي. وقبلها عملت مع شركة إعمار العقاريةوقادت حملة تسويق برج خليفة والذي يضم فندق أرماني دبي.
  • أماندا شميغيه، مدير نوادي سباوالاستجمام في المجمّع، وسوف تشرف على ناديي السباالصحيين وعلى مرافق الاستجمام في الفنادق الثلاثة. وكانت سابقاًالمدير العام لفندق “رد دور يونيون سكوير” بنيويورك قبل أن تنتقل إلى دبي هذا الصيف.
  • باربارا أرنسماير، مدير خدمة الغرف بالمجمّع، وتتمتع بخبرةٍ تمتد لأكثر من 40 عاماً تشمل افتتاح فندق قصر الإمارات. وانضمت إلى الفريق قادمة من “منتجع وفندق اجتماعات شيراتون الدوحة” الذي تم تجديده مؤخراً.
  • فيزيس كيث، مدير تقنية المعلومات في المجمّع، وقد ساهم في إتمام ثماني عمليات إطلاق فنادق خلال سنوات خبرته التي تمتد 11 عاماً مع ستاروود، من بينها عملية تحويل وافتتاح فندق شيراتون دبي مول الإمارات.
  • تايرون سينامون، مدير الشؤون الهندسيةللمجمّع. وكان قد انتقل للعمل في قطاع الضيافة في دبي بعد 15 عاماً من الخدمة العسكرية. وعمل سابقاً مع فرق افتتاح فندق ميدان ومدينة جميرا.
  • أما مسك ختام الفريق فهو كريغ كلارك-داربي، مدير أمن المجمّع، وقد بدأ مسيرته المهنية في المجال الأمني مع شرطة سكوتلاند يارد. ومؤخراً انتقل إلى دبي لافتتاح مطعمي باشا إيبيزا وفريول، بعد أن كان مديراً للأمن في فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات في أبوظبي.

وسينضم إلى هذا الفريق الأساسي أكثر من ألفيموظف ينتمونلحوالي 60 جنسية، بمجرد دخول الفنادق الثلاثة مرحلة التشغيل.

واختتم أوبروي حديثه بالقول: “إننا نسعى إلى تشكيل وجهةٍ سياحية يمكنها أن تحتل المرتبة الأولى في عقول وأذهان المسافرين، سواءً على المستوى الإقليمي أو الدولي، بفضل المزيج الرائع الذي تقدمه من العروض الموجهة لرجال الأعمال ولزوار الترفيه والاستجمام في الوقت ذاته، وبفضل فريق العمل القوي، والموقع الفريد الذي يحظى به مجمّع فنادقنا في وسط شارع الشيخ زايد، وسهولة الوصول منه إلى مناطق دبي المعاصرة والقديمة. ويشعر أعضاء فريقنا بالاعتزاز لمشاركتهم في هذا المشروع، ونتطلع للانتقال بقطاع الضيافةوالاستجمام والسياحة في دبي إلى آفاقٍ جديدة”.

تُعدّ مدينة الحبتور –المشروع المنتظر الذي سيسهم في إحداث نقلةٍ فريدة في شارع الشيخ زايد – إحدى أرقى التجمعات الفندقية والترفيهية والسكنية التي يجري إنشاؤها في المنطقة. وتقع مدينة الحبتور على ضفاف قناة دبي المائية التي ستكتمل قريباً، وستضم المدينة (التي تكلف عدة ملايين من الدولارات) كذلك مسرحاً ترفيهياً هو الأرقى من نوعه من إنتاج مجموعة دراغون للتصميم، والذي سيقدم العرض المائي الدائم الوحيد في المنطقة الممتدة من لاس فيغاس غرباً إلى مكاو شرقاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.