فلاي دبي تعزز أسطولها بـ8 طائرات بوينغ جديدة

أخبار الإمارات
18 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فلاي دبي تعزز أسطولها بـ8 طائرات بوينغ جديدة
فلاي-دبي

تستعد شركة “فلاي دبي” لاستلام أولى طائرات طلبيتها التي وقعتها خلال “معرض دبي للطيران 2013″، في يونيو (حزيران) القادم، منها 8 طائرات طراز “بوينغ 737 ـ 800” ستتسلمها خلال العام الجاري.

وأوضحت الشركة، أن قسم الشحن في الناقلة حقق عائدات عن العام الماضي بزيادة بلغت 28.4%، وبواقع 40 ألفاً و441 طناً مقارنة مع 2014.

وأوضحت الناقلة الإماراتية، أنها تخدم المدن الخليجية بشبكة تعد ضمن الأكثر شمولية، وتغطي 18 نقطة في جميع دول مجلس التعاون، منها 13 نقطة في السعودية، لافتة إلى أن حركة السفر ومعدل الإشغال المرتفع، خصوصاً العائلي بين دول المجلس، تتزايد بشكل ملحوظ في العطلات الرسمية والأعياد والإجازات المدرسية.

وكانت الناقلة الوطنية، طلبت خلال “معرض دبي للطيران 2013″، 11 طائرة من طراز “بوينغ 737 ـ 800” إلى جانب 75 طائرة إضافية من طراز “737 ماكس”، واستكملت الناقلة خلال العام الماضي، تسلم جميع طائرات طلبيتها الأولى، البالغة 50 طائرة، التي تقدمت بها خلال معرض “فارنبوره” الجوي خلال 2008.

وكشفت “فلاي دبي”عن عزمها تسيير رحلات مباشرة قريباً إلى مونتينيغرو، بعد أن استحوذت “مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية” مؤخراً على “بورتو مونتينيغرو” وهو منتجع سياحي وواجهة بحرية شهيرة في المنطقة.

وتمكنت “فلاي دبي” مؤخراً من زيادة عدد جدول رحلاتها بين دبي والبحرين إلى 5 رحلات يومية، ليبلغ إجمالي رحلاتها الأسبوعية 33 رحلة.

يشار إلى أن “فلاي دبي” أضافت خلال العام الجاري 15 وجهة جديدة إلى شبكة وجهاتها تضمنت نجران بالسعودية، وتشيناي في الهند و7 وجهات في إيران، ونوفوسيبيرسك ونيجني نوفغورود بروسيا، وأسمارا بأريتيريا، وأستانا بكازخستان، وسيلهيت في بنغلاديش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.