فعاليات «فوريفر ليفينغ» في دبي الأكبر في السياحة التحفيزية

معارض ومؤتمرات
8 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فعاليات «فوريفر ليفينغ» في دبي الأكبر في السياحة التحفيزية
image (3)

استقبلت دبي إحدى أكبر مجموعات السياحة التحفيزية ضمّت نحو 12 ألف زائر من حوالي 100 دولة حول العالم للمشاركة في فعاليات «فوريفر ليفينغ غلوبال رالي 2017»، التي تقام خلال الفترة ما بين 2 حتى 11 أبريل.

وكانت «فعاليات دبي للأعمال»، المكتب الرسمي لتنظيم الفعاليات في دبي، والتابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي «دبي للسياحة»، قد فازت خلال عام 2015 باستضافة هذه المجموعة التي تنظمها «فوريفر ليفينغ»، الشركة التي تتخذ من الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها، وذلك بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين مثل: مركز دبي التجاري العالمي، وطيران الإمارات وغيرهما من الأسماء البارزة في قطاع الضيافة.

وتتخصّص شركة «فوريفر ليفينغ» في بيع وتسويق منتجات العناية بالجمال والصحة المصنوعة من صبار الألو فيرا. وتشمل مجموعة السياحة التحفيزية وكلاء أعمال الشركة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين وعائلاتهم. وقد وقع اختيار «فوريفر ليفنغ» على دبي لاستضافة هذه المجموعة نظراً للمكانة الرائدة والمتنامية التي تتمتع بها المدينة كوجهة عالمية لرحلات السياحة التحفيزية وخاصة بعد أن استقبلت رحلة «نوسكين» عام 2014.

دبي وجهة جذابة

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «لطالما أسرت دبي قلوب المسافرين من جميع أنحاء العالم، وعزّزت سمعتها كوجهة جذابة للسياحة والترفيه والأعمال. ولا يمكن إغفال التأثير المتزايد لقطاع السياحة التحفيزية التي تعدّ مساهماً رئيسياً، ليس فقط في تطوير قطاع فعاليات الأعمال بشكل عام، بل أيضاً في تعزيز وازدهار قطاع السياحة في المدينة.

وكجزء من فعاليات «فوريفر ليفينغ غلوبال رالي 2017»، سيتم تنظيم ورش عمل تفاعلية وأنشطة متنوّعة في مركز دبي التجاري العالمي يومي 7و8 أبريل، إلى جانب الإعلان عن إطلاق منتجات جديدة، والكشف عن النتائج المالية للشركة أمام الأعضاء ووكلاء الشركة من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى اجتماعات المبيعات السنوية وفعاليات التواصل، يوفر «فوريفر ليفينغ غلوبال رالي 2017» للزوار فرصة لاكتشاف مدينة دبي، والاستمتاع بما تقدمه المدينة من عروض وتجارب لا تنسى.

رحلة تحفيزية

من جهته، قال نِك وودوارد شو، نائب الرئيس، قسم الفعاليات العالمية لدى «فوريفر ليفينغ برودوكتس إنترناشونال»: «لقد استغرق العمل لإعداد هذه الرحلة التحفيزية وقتاً طويلاً، ونحن على ثقة بأننا سنتمكّن بمساعدة مجموعة من أبرز الشركاء الرئيسيين في دبي من توفير تجربة لا تضاهى لمكافأة وكلاء الأعمال المخلصين والمثابرين في الشركة. وأودّ أن أشيد بالدعم والجهود الرائعة التي قدمتها فعاليات دبي للأعمال والخدمات اللوجستية المميزة لشركة أريبيان أدفنتشرز .

حدث مهم

ومن جهتها قالت جوستين توماس بتلر، رئيس الاجتماعات والحوافز والفعاليات لدى «أريبيان أدفنتشرز: يسرنا في أريبيان أدفنتشرز للاجتماعات والحوافز والفعاليات أن نشارك في هذا الحدث المهم واستقبال ضيوف من أكثر من 100 دولة.

ونحن محظوظون لحضور فعاليات هذا الحدث المشوق والنابض بالحياة في جوهانسبرغ خلال العام الماضي، حيث تمكنّا من تجربة هذا النوع من الفعاليات والاطلاع على تفاصيله والتعرف على ضيوفه وطريقة تنظيمه. وقد عمل الفريق لعدة أشهر على وضع تفاصيل الرحلة وتنفيذها ونتطلّع إلى تجاوز التوقعات بتوفير تجربة لا تنسى لمجموعة السياحة التحفيزية لـ«فوريفر ليفينغ غلوبال رالي».

تنظيم

تولّت «أريبيان أدفنتشرز»، إحدى الشركات المتخصصة في إدارة الوجهات السياحية في دبي، وجزء من مجموعة الإمارات، إدارة عمليات فعالية «فوريفر ليفنج غلوبال رالي2017». وعملت الشركة بالتعاون مع «فعاليات دبي للأعمال»، وعدد من الشركاء مثل طيران الإمارات، ومدينة الحبتور، لضمان سلاسة العمليات التشغيلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.