فعاليات تعكس «روح الاتحاد» في دبي

معارض ومؤتمرات
5 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
فعاليات تعكس «روح الاتحاد» في دبي
355-1

شهدت دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة من الفعاليات التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين وجهات أخرى في مراكز التسوّق بمناسبة اليوم الوطني ال45، والتي عكست شعار «روح الاتحاد» ومعاني الفخر والولاء والانتماء للقيادة والوطن.
وعلى مدار 3 أيام متواصلة، بدءاً من الخميس الماضي وحتى مساء أمس الأول، استمتع المواطنون والمقيمون والسياح بمشاهدة مجموعة الفعاليات التي أقيمت في أماكن متفرقة من الإمارة، وضمت حفلات غنائية عربية قدمها مطربون محليون، حيث أحيا الفنان حسين الجسمي وبلقيس يوم الجمعة الماضي الحفل الرئيسي لليوم الوطني في منطقة برج بارك برعاية إعمار العقارية.
واحتضنت مراكز تسوّق مختلفة عدداً من الحفلات الغنائية التي قدمها فنانون محليون، بينهم عبد الله بالخير وأريام، ومحمد الشحي، وشمة حمدان، ووليد إبراهيم، ومحمد المنهالي، وحمد العامري، وفيصل الجاسم، كما تمكّن الحضور من مشاهدة فعاليات تراثية وعروض فولكلورية شائقة، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية التي أقيمت في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.