فريق إيدي بيبيريل يحصد لقب بطولة جاري بلاير الخيرية

أخبار الإمارات
15 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فريق إيدي بيبيريل يحصد لقب بطولة جاري بلاير الخيرية

اختتمت بروح العطاء في عام التسامح

معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الدولة للتسامح، مع لاعب الجولف العالمي جاري بلاير - مجلة مال واعمال

أختتمت بنجاحات كبيرة بطولة ’جاري بلاير الخيرية‘ التي أقيمت تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الدولة للتسامح، في نادي شاطئ السعديات للجولف ، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي لدعم الاهداف الخيرية لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية والاحتياجات الخاصة.
وشهدت المحطة الإماراتية لسلسلة الجولف الخيرية الرائدة في اليوم الختامي حضور جاري بلاير أسطورة رياضة الجولف ونجم بطولات ’جراند سلام ‘ الكبرى، وكوكبة من أبرز مشاهير عالم الجولف والرياضة والأعمال، وسط مشاركة 72 شخصية من محترفي وهواة الجولف لجمع التبرعات لصالح مؤسسة ’بلاير فاونديشن‘ التي جمعت حتى اليوم أكثر من 64 مليون دولار للجمعيات الخيرية في مختلف أنحاء العالم.
وتمكن فريق إيدي بيبيريل، حامل لقب ببطولة ’بريتيش ماسترز‘ من الفوز بلقب البطولة وجوائز السلسلة المستوحاة من شجرة الباوباب.
وشهدت البطولة التي أُقيمت في “عام التسامح” حفل استقبال في ’متحف اللوفر أبوظبي‘ حضره معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الدولة للتسامح إلى جانب أسطورة الجولف جاري بلاير ، كما أقيمت مأدبة إفطار جماعية بحضور بلاير ومجموعة من نخبة لاعبي الجولف مثل؛ توماس بيورن وشوبانكار شارما و شايان وودز وممثلين عن الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019 والجهة الراعية “موانئ أبوظبي” لمناقشة قيم الشمولية والتنوع التي تنطوي عليها هذه الرياضة، كما حظي الشباب والشابات من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، الجهة الخيرية المستفيدة من التبرعات، وفريق الأولمبياد الخاص للجولف بلقاءات خاصة مع جاري بلاير وغيره من النجوم المحترفين قبيل الفعالية.

بدوره، قال سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: “تمثل بطولة ’جاري بلاير انفيتيشنال‘ فعالية بارزة بين البطولات الخيرية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة والعاصمة أبوظبي، لما تجسده من قيم أصيلة وما تقدمه من عطاءات كبيرة في مسيرتها الرائدة، كما تؤكد هذه البطولة في كل عام دورها الايجابي ورسالتها السامية وما تعززه من شراكات مثمرة بين الرياضة والعطاء، مضيفا: نتقدم بالشكر للدعم الكبير الذي قدمته البطولة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، بما ترسخ مكانتها العالمية كواحدة من أهم البطولات الخيرية في العالم”.
وبهذه المناسبة، قال جاري بلاير أسطورة رياضة الجولف: “لطالما كانت أبوظبي من أحب الأماكن إلى قلبي، ولا سيما هذا العام باعتباره عام التسامح. وتواصل قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة واهتمامها الكبير الذي ارسى نموذج يُحتذى به للتعايش والتسامح، وسط تفاعل مميز لمجتمع أبوظبي اذي يغمرنا مجدداً بروح العطاء والتفاني”.
وانضم إلى جاري بلاير، الفائز إيدي بيبيريل والمشاركون في مأدبة الإفطار الجماعية ومنهم توماس بيورن، بطل ’كأس رايدر‘؛ وشايان وودز، بطلة الجولة الأوروبية لجولف السيدات؛ وشوبانكار شارما، الفائز ببطولة ’مايبانك‘ وبطولة جوبورغ المفتوحة وأفضل لاعب مبتدئ في الجولة الأوروبية لعام 2018. كما انضم إلى بلاير في الملعب مجموعة من نجوم الجولف بما في ذلك حامل لقب بطولة الهند المفتوحة للجولف وبطولة ’بي أم دبليو الدولية المفتوحة‘ وبطولة ’ميد إن دنمارك‘، مات والاس؛ واللاعبات المحترفات في الجولة الأوروبية؛ كاميلا لينارث وكارلي بوث وايمي بولدن، بالإضافة إلى الفائزة بالدورة الافتتاحية لبطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك المفتوحة للسيدات، بيث آلين.
وشهدت البطولة كذلك مشاركة مجموعة من الهواة، بما في ذلك نجم كرة القدم تريفور ستيفن وسائق الفورمولا 1 السابق هيكي كوفالاينن، بالإضافة إلى شخصيات من مجتمع الأعمال الإماراتي وممثلين عن الجهات الراعية والداعمة الرئيسية مثل مجلس أبوظبي الرياضي و”الدار” و”موانئ أبوظبي” و”المسعود للسيارات” و’رولكس‘ و’ساب‘ وجميرا في منتجع جزيرة السعديات.
ومن جهته، قال مارك بلاير، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ’الفارس الأسود الدولية‘ ومؤسس بطولة ’جاري بلاير انفيتيشنال‘: “دأبت قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على بناء وترسيخ ثقافة التميز والكرم التي تشتهر بها على مستوى العالم، ونحن في غاية الامتنان لمجلس أبوظبي الرياضي وجميع الجهات الراعية لنا لدعم هذا الحدث عاماً بعد عام بخالص الشغف والتصميم”.
وتخلل الفعالية إلى جانب البطولة المفتوحة في نادي شاطئ السعديات، الذي تم تصميمه من قبل جاري بلاير، حفل شواء تقليدي على الطراز الجنوب أفريقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.