“فرندي موبايل” توسع خدماتها وتطلق عروض مميزة

admin
تكنولوجياقطاعات اقتصادية
admin16 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
“فرندي موبايل” توسع خدماتها وتطلق عروض مميزة

استكملت شركة “فرندي موبايل – الأردن” أول مشغل افتراضي خلوي في السوق المحلية، حقها القانوني في الربط البيني مع جميع الشبكات العاملة في المملكة الأردنية الهاشمية ( زين /اورانج / أمنية ) الأمر الذي يساهم في تطوير شبكتها، وتوسيع النطاق الجغرافي لخدماتها، كما يلبي الحاجات المتزايدة، والطلب المتنامي للحصول على الحلول المنافسة والمتطورة لخدمات الربط البيني، والنهوض بخدمات قطاع الاتصالات الأردني.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة رأفت النواوي أن خدمات وعروض الشركة لاقت إقبالا، ورضا من قبل المستهلكين عند طرحها لأول مرة قبل عامين. وفي ضوء الربط البيني مع الشبكات المحلية العاملة في الأردن فأن ذلك سيتيح للشركة إطلاق عروض وخدمات مميزة لجميع فئات المجتمع المستهدفة لدى الشركة.

وبين النواوي أن عروض “فرندي موبايل” تشمل أفضل الأسعار للمكالمات الدولية، حيث بإمكان المشترك البقاء على اتصال مع اصدقائه بأقل تكلفة إلى بريطانيا والسعودية ومصر وبنغلادش والعديد من الدول الأخرى. كما أن هناك تغطية واسعة لجميع مناطق المملكة، وتعرفة اتصال دولية موحدة سواء كان الاتصال وقت الذروة أو خارج وقت الذروة ، بالإضافة إلى خدمة التجوال الدولي ، كما يمكن لعملائنا الاستفسار باللغة التي تناسبه عند اتصاله بمركز خدمة العملاء بطاقمه الذي يتحدث بستة لغات.

وبين النواوي بأنه وانطلاقاً من إيمان الشركة بان هنالك فرصاً وشرائح يمكن استهدافها بخدمات مفيدة وذات قيمة مضافة، فقد أطلقنا عروض تستهدف بصورة أساسية ذوي الاستخدامات الكبيرة للمكالمات الدولية بشكل خاص ولفئة المقيمين الأجانب في المملكة بشكل عام، إذا يتمتع مستخدمو هذه العروض بأسعار دولية منافسة إلى حد كبير. حيث أن جميع المكالمات بأسعار مخفضة، وتعرفة المكالمات الدولية تحسب بالدقيقة ، كما أن هناك إمكانية تحويل الرصيد لجميع المستخدمين في الأردن لأي شخص في الدولة التي يختارها ضمن العرض.

وفيما يتعلق بفترة الصلاحية أوضح النواوي بأن “فرندي موبايل” أضافت ميزة نوعيه، حيث يمنح المشترك صلاحية 3 شهور عند إجراء أول مكالمة، ثم تعطى صلاحية 3 شهور أخرى على كل مكالمة بعد ذلك، كما توفر الشركة بطاقات التعبئة بقيمة دينار واحد، ودينارين ونصف ، وخمسة دنانير ، وعشرة دنانير . فضلاً عن توفير موقعاً الكترونياً للخدمة الذاتية يستطيع من خلاله المشترك ضمن رقم سري أو كلمة خاصة به، تحويل الرصيد، والتعرف على جميع مكالماته الصادرة والواردة.

وأعرب النواوي عن ثقته في دور هيئة تنظيم قطاع الاتصالات في ضبط إيقاع السوق وضمان حصول المستهلك على خيارات تنافسية عددية في ظل تزايد الاعتماد على خدمات الهاتف المحمول اقتصادياً واجتماعياً، وقال إن نجاح “فرندي” سيصب في دعم الاقتصاد الوطني من خلال مساهمة الشركة في رفد خزينة الدولة عبر عائداتها السنوية.

يشار الى ان شركة ” فرندي موبايل ” تعمل كمشغل افتراضي تقدم خدمات الاتصالات الخلوية مع امتلاك البنية التحتية كاملاً من غير الأبراج ، حيث تعتمد في طرح عروضها وخدماتها على مشغلي الخلوي الذين يعملون في السوق.

هذا وقد حازت فرندي على عدة جوائز عربية وإقليمية نظراً لعملها المتميز ،وخدماتها الرائدة ذات القيمة المضافة لكافة شرائح المجتمع ‏،حيث تستخدم نموذج‎ ‎أعمال أثبت ‏نجاحه في تزويد عملائها وشركائها من مشغلي الاتصالات النقالة‎ ‎بالعديد من الفوائد والإمتيازات، حيث تعمل اليوم في كل من سلطنة عمان . والمملكة الأردنية الهاشمية و المملكة العربية السعودية.

وبشراكتها الإستراتيجية التي عقدتها مع ” مجموعة فيرجن ” فقد تمكنت من الاندماج في مجموعة « فيرجين موبايل الشرق الأوسط و أفريقيا» ، وذلك لإدارة شركة فيرجن موبايل في جنوب أفريقيا ، حيث قامت ” شركة فيرجن موبايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ”  بتدشين وتقديم خدمات اتصالات افتراضية في ماليزيا ، وبذلك تكون الشركة تعمل في خمس دول ،وتمضي قدماً نحو تحقيق رسالتها في أن تصبح المزود الافتراضي الرائد لشبكات الهاتف المتحرك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.