فرصتان للفوز بـ 2.5 مليون من «الإمارات دبي الوطني»

أخبار البنوك
10 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فرصتان للفوز بـ 2.5 مليون من «الإمارات دبي الوطني»

355 3 - مجلة مال واعمال

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاق حملة ترويجية جديدة تتيح لعملائه فرصة الفوز بجوائز قيّمة يتجاوز مجموعها 10 ملايين درهم عند ادخارهم في الحسابات المصرفية المتنوعة التي يوفرها. ولأول مرة، ستشهد الحملة التي تستمر حتى 31 يناير /كانون الثاني 2019 تخصيص جوائز للعملاء من قطاعي الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة.
سيوفر البنك للعملاء الحاليين والجدد من قطاعي الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة ممن يحتفظون بأرصدة لا تقل عن 250 ألف درهم في حساباتهم المصرفية، فرصة للفوز بالجائزتين الكبيرتين التي تبلغ قيمة كل منهما 2.5 مليون درهم. ولتعزيز فرصهم في الفوز، يتيح كل مبلغ إضافي قدره 50 ألف درهم يودعه العملاء في حساباتهم إمكانية التأهل لفرصة إضافية في السحب. وعلاوة على ذلك، يحصل العملاء الحاليون والجدد ممن يحتفظون بما لا يقل على 25 ألف درهم في حساباتهم المصرفية على فرصتين للدخول في السحب الشهري للفوز بجائزتين تبلغ قيمة كل منهما 100 ألف درهم، و50 جائزة شهرية قيمة كل منها 20 ألف درهم على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، في حين تؤهلهم كل 5 آلاف درهم إضافية يودعونها لفرصة إضافية لدخول السحب.
وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول، والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد: «لطالما اشتهر بنك الإمارات دبي الوطني بحرصه على مكافأة عملائه بالجوائز القيمة والمزايا غير المسبوقة، ونحن على ثقة بأن حملتنا الترويجية الجديدة بجائزتها الكبرى البالغة 2.5 مليون درهم ستسهم في تغيير حياة وأعمال عملائنا المحظوظين من قطاعي الأفراد والشركات. وإضافة إلى توفير الحلول المصرفية عالمية المستوى، تأتي حملتنا لتسهم في تشجيع ثقافة الادخار التي تمثل عنصراً محورياً في التزامنا بتوعية العملاء بأسس المسؤولية المالية. فالاحتفاظ برصيد جيد في الحساب المصرفي يجسد ضماناً لمستقبل عملائنا وأفراد أسرهم، وركيزة داعمة لاستقرار الشركات أيضاً، أضف إلى ذلك أن حملتنا المبتكرة ستلعب دون شك دوراً مهماً في ترسيخ العادات المالية السليمة بين عملائنا، كوسيلة مثالية لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.