فانتج 2019.. لغة تصميم جريئة لنماذج أستون مارتن الأكثر نقاءً

السيارات
2 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فانتج 2019.. لغة تصميم جريئة لنماذج أستون مارتن الأكثر نقاءً

211806-فانتج 2019 لغة تصميم جريئة لنماذج أستون مارتن الأكثر نقاءً

أطلقت شركة أستون مارتن اسم فانتج لنماذج سيارتها الأكثر نقاءً الذي استخدم لأول مرة في عام 1951، وتستعد هذه السلالة الرياضية فانتج V8 المصممة على طراز ويليام تاونز للوصول إلى آفاق جديدة مع طرح سيارتها الجديدة لعام 2019 التي تأتي بلغة تصميم جريئة ومميزة من ناحية الشكل الخارجي الذي أصبح أكثر شراسة ومن ناحية المواصفات الفنية والتقنيات الحديثة للسيارة.

يعبر شكل السيارة بأكمله عن سرعتها وديناميكيتها، وتمنح الأضواء الأمامية والخلفية الجديدة حضوراً واضحاً على الطريق وتبرز الهوية القوية والفريدة للسيارة ضمن مجموعة أستون مارتن. وينتقل التصميم الجريء إلى المقصورة الداخلية التي استبدلت المنحنيات الطويلة بخطوط حادة ومركزة تدل على الطبيعة العدوانية للسيارة.، كما أنها تتميز بالرحابة مما يوفر راحة أكبر للركاب ومساحة داخلية أوسع للتخزين.

ولقد زودت السيارة بواحدة من أقوى محركات أستون مارتن مزدوج التيربو بسعة 4 ليتر الذي يولد قوة 510 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 685 نيوتن متر، وتنشر السيارة قوتها وعزمها المذهلين على العجلات الخلفية من خلال ناقل الحركة الأتوماتيكي ذي ثماني سرعات، وتتسارع من حالة السكون إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3,5 ثانية، في حين تبلغ السرعة القصوى 195 ميلاً في الساعة.

ويستطيع السائق استخدام مجموعة متطورة من الأنظمة الإلكترونية المتكاملة لتوفير أقصى قدر من التحكم والتمتع بالقيادة، والتي تشمل التحكم الديناميكي للثبات وعزم الدوران الديناميكي، كما أنها تحتوي على نظام التوجيه الكهربائي بتقنية “Lock-to-Lock” لمزيج رائع من الاستجابة والتحكم الدقيق والبديهي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.