“فالكن سِتي أوف وندورز” تستقطب المستثمرين الهنود في معرض دبي للعقارات بمومباي

معارض ومؤتمرات
10 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“فالكن سِتي أوف وندورز” تستقطب المستثمرين الهنود في معرض دبي للعقارات بمومباي

9998930359 - مجلة مال واعمال

استكمالاً لمشاركتها في دورات معرض دبي للعقارات في شنغهاي ولندن لهذا العام، شاركت شركة “فالكن سِتي أوف وندورز”، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض “فالكن سِتي أوف وندورز” والذي يجري بناؤه في إمارة دبي، في النسخة الهندية من الحدث، والتي اقيمت في مدينة مومباي في الهند من 7 إلى 9 ديسمبر 2018. وأتت هذه المشاركة تماشياً مع إستراتيجية الشركة بتعزيز مكانتها الحالية في السوق من خلال توسيع حضورها على المستوى العالمي، والاستفادة من الفرص الواعدة والاهتمام المتزايد للمستثمرين الهنود في قطاع دبي العقاري.

وبإعتبارها موطناً لما يقارب 2.6 مليون شخص هندي، فإن الإمارات هي أيضاً المقصد الأعلى ترتيباً للهنود الذين يسعون إلى الحصول على فرص استثمار عقارية واعدة وطويلة الأمد، حيث استحوذ الهنود على أكثر من 4,600صفقة بقيمة 8.6 مليار درهم في الأشهر التسعة الأولى من هذا العام ليصبحوا بذلك الأكثر إستثماراً في العقاري في الإمارات العربية المتحدة، وفقاً للأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك في دبي. وتأكيداً لهذه الإحصائيات، يبقى الهنود بين أكبر مجموعات المستثمرين الأجانب في شركة “فالكن سِتي أوف وندورز” والذين يبدون اهتماماً كبيراً بمشروع “العالم في مدينة” الفريد من نوعه. واستجابة لهذا الطلب المتزايد من المشترين والمستثمرين الهنود، استعرضت “فالكن سِتي أوف وندورز” أحدث مشاريعها في المعرض، مشروع “سام فيجا” الذي يضم شقق فندقية فاخرة ومفروشة ومخدمة بالكامل.

وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة “فالكن سِتي أوف وندورز”: “ما زالت إمارة دبي تجذب المستثمرين الهنود للاستثمار في القطاع العقاري وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي، والعائد على الاستثمار المرتفع، وعائدات الإيجار والقوانين والأنظمة التي يتم وضعها. وأتت مشاركتنا في دورة هذا العام من الحدث لتسليط الضوء على مشروع الهرم “سام فيجا” الذي عمل على لفت أنظار المستثمرين الهنود. كما عملنا على توطيد العلاقات مع المشترين الهنود، من أجل تعزيز طموحاتهم الإستثمارية المستقبلية في إمارة دبي.”

وسيتم تطوير المباني الثلاثة للأهرام من قبل “فالكن سِتي أوف وندورز” في قلب دبي، وستتولى “اوكوود ورلد وايد”، المجموعة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول الفندقية، إدارة وتشغيل الشقق الفندقية في هرمي “سام بولاريس” و”سام فيجا”، الذين يعدا فرصة استثمارية مربحة للمستثمرين في ظل الإرتفاع الكبير في عدد السياح خاصةً مع قرب انطلاق “اكسبو 2020”.

وستشمل المنشآت الكبرى الثلاثة ما مجموعه 4651 شقة فندقية مخدومة فاخرة ستكون متاحة للبيع للمشترين الفرديين مع خيار إما للسكن فيها أو تأجيرها بحسب نظام الملكية المشتركة وبإدارة “أوكوود ورلد وايد” أيضاً.

ويتم تصميم جميع الأهرامات وفقاً لأعلى معاييرالشقق الفاخرة المخدومة الموضوعة من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وستضم الأهرامات الثلاثة مجتمعة 2185 شقة استوديو، و1855 شقة بغرفة نوم واحدة، و608 شقة بغرفتي نوم، و3 شقق من ثلاث غرف نوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.