فالكن سيتي اوف وندرز… مدينة تحتضن حضارات العالم بلمسة عصرية

سياحةقطاعات اقتصادية
17 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فالكن سيتي اوف وندرز… مدينة تحتضن حضارات العالم بلمسة عصرية
SELECTED SUBSTATION STP CHILDERN PLAYING AREA MAGAZINE PRESS RELEASE UNDER CONSTRUCTION
SELECTED SUBSTATION STP CHILDERN PLAYING AREA MAGAZINE PRESS RELEASE UNDER CONSTRUCTION

تأسست فالكن سيتي أوف وندرز المستوحاة من عجائب الدنيا لتمنح أسلوب حياة مترف ضمن مجتمع سكني آمن حتى تكون جزءاً من الحياة العصرية في دبي. ويمنح المشروع العملاق الذي يغطي أكثر من 40 مليون قدم مربع تجربة فريدة من خلال الإقامة في مكان يجمع تاريخ الثقافات العريقة عالمياً ويحييها بلمسة عصرية، مما يجعله إحدى أهم الوجهات السياحية العالمية.

حياة راقية ضمن مجتمع سكني آمن ومتكامل هو إحدى أهم أهداف بناء فالكن سيتي، والتي صُممت على شكل طائر الصقر الذي يرمز لتراث دولة الإمارات العربية المتحدة. يتيح موقع المشروع الاستراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد سهولة وسرعة الوصول إلى أي وجهات في دبي والإمارات الأخرى.

تم إنشاء فالكن سيتي باستراتيجية دقيقة تضمن توفير جميع احتياجات السكّان والزوّار، ولذلك تتعدد فيها المرافق الترفيهية، والتعليمية، والتجارية، والوحدات السكنية، والفلل الفخمة المستوحاة من طراز عمراني لأنماط عالمية مختلفة لتصبح أحد أكثر الوجهات جاذبية لجميع الفئات العمرية ولمختلف الجنسيات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة لتوفيرها شقق واسعة، ومراكز تسوق، وفنادق، ومطاعم فاخرة، ونوادٍ صحية ومنتجعات، ودور حضانة، ومدارس، وحدائق عامة.

يشكل تعدد الخيارات داخل فالكن سيتي الحل الأمثل للمستثمرين والسكّان، إذ تتنوع الفلل الفخمة والشقق الراقية المنفردة بتصاميم معمارية إبداعية منها طراز سانتا في الساحر، ونيوورلد الأمريكي، والطراز الأندلسي، وفلل إيجيان المستوحاة من الجزر اليونانية. وتتراوح الفلل المنفصلة أو شبه المنفصلة والتاون هاوس ما بين غرفتين إلى خمس غرف نوم ، بمساحات بناء تتراوح بين 3000 إلى 7000 قدم مربع، وقد زودّت جميعها بأحدث الأنظمة الذكية للمنازل. وتمتد الفلل على جناحي الصقر مضيفة جمالاً للأحياء السكنية في الحي السكني الغربي (شمال وجنوب)، والحي السكني الشرقي (شمال وجنوب) في فالكن سيتي.

وتمتد الوحدات السكنية على أجنحة الصقر في المجمع السّكني الغربي (جنوباً وشمالاً) والمجمع السّكني الشرقي (جنوباً وشمالاً) مضيفة مظهراً خلّاباً للمناطق السكنية، والتي تتضمن خيارات مختلفة من الفلل الفخمة ومنازل التاون هاوس الراقية التي تلبي جميع الاحتياجات وتناسب أية ميزانية.

تم إنجاز 366 فيلا في الحي السكني الغربي الجنوبي والتي أصبحت منازلاً لعائلات من مختلف الجنسيات، وتم أيضا الإنتهاء من بناء 202 فيلا في الجهة الشمالية من الحي حيث تتم حالياً عملية التسليم إلى العملاء. يضم الحي السكني الغربي مركزا تجاريا بمساحة بناء تتعدى 140 ألف قدم مربع مخصصة لخدمات الحي السكني وتتضمن مركز طبي، وحضانة، ومركز تسوق، ومحلات بيع التجزئة، وردهة المطاعم، ومسجد ومواقف سيارات.

تتوفر فرص للاستثمار العقاري المرتبط بنظام التملك الحر وبعوائد مغرية للمستثمرين، حيث بإمكانهم استثمار أراضٍ مخصصة للأبنية التجارية أو السكنية متعددة الطوابق، بالإضافة إلى إمكانية شراء فلل سكنية بأنواع مختلفة مثل الفلل المنفصلة وشبه المنفصلة والتاون هاوس والتي تتراوح من غرفتين نوم إلى خمس غرف، مع مرونة في خطط السداد.

من الهند وتحديداً تاج محل، تأتي فكرة “تاج أرابيا” ليصبح الملاذ الجديد الرامز إلى الحب، حيث سيتضمن قاعات ضخمة وراقية للأعراس، بالإضافة إلى توفير خدمات تجارية وسكنية تشمل المكاتب والشقق التي تتألف من غرفتين وثلاث غرف نوم.

يُعد تاج أرابيا دافعاً آخر لامتلاك عقار أو فيلا في فالكن سيتي، حيث العمارة التاريخية محاطة بطبيعة خلابة ونوافير المياه التي تبعث على الراحة والاسترخاء.

وفي قلب الحياة العصرية في فالكن سيتي ستجد حدائق دبي المعلّقة المستوحاة من حدائق بابل المعلّقة، وذلك من خلال تشييد هذا البناء العمراني الخيالي بطريقة عصرية وصديقة للبيئة، وستتنوع فيه الخدمات من شقق فاخرة إلى المطاعم والمقاهي الراقية الممتدة في الهواء الطلق وسط الحدائق المطلّة على مول فالكن سيتي.

ستتخلل روحك شعور الحياة العصرية الممزوج بالأساطير  حين تجوب أرجاء فالكن سيتي، وبالأخص حين وصولك إلى “مجمّع الأهرامات” حيث عراقة التاريخ المصري المتمثلة في الهندسة المعمارية للبناء. ويمنح المجمّع جميع عناصر الرفاهية من خلال توفير مرافق سكنية وتجارية ومكاتب على مستوى عالٍ من الفخامة والحداثة لتستقطب محبّي الحياة العصرية وعشّاق التاريخ على حد سواء.

ويتألف مجمّع الأهرامات من ثلاثة أهرامات أكبرها “هرم دبي الكبير” ، والهرم المتوسط، والهرم الصغير. سيغدو الهرم الكبير إحدى أكبر الأهرامات عالمياً، وسيحتوي على وحدات سكنية ومكاتب، بينما سيتضمن الهرمين المتوسط والصغير شققاً فندقية فخمة تتنوع بين ستوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين، وستكون تحت إدارة إحدى أشهر الشركات العالمية في مجال إدارة الفنادق الفخمة.

ومن باريس حيث تنبع أصالة الفن، تستوحي فالكن سيتي فكرة بناء “برج إيفل دبي” في منتصف المنطقة التجارية، ليضيف للمشروع العملاق تحفة معمارية فريدة بإبداع تصميمها الهندسي، والتي توفر خدمات تجارية، وسكنية، وترفيهية. ويحيط البرج جادة “فالكون- إليزيه” والتي تحتوي على المطاعم والمقاهي الفاخرة والحدائق الخلابة، بالإضافة إلى أرقى الماركات العالمية لتضفي على المكان لمسة الأناقة الفرنسية التي تمنح أسلوب الحياة المعاصر بُعداً جديداً.

وليكمل هذا المشهد الخلاب لمدينة العجائب، سوف يتم بناء “مدينة البندقية- دبي” لتضفي رونقا إيطالياًّ رومانسياً بما تحتويه من أنهار وقوارب، بالإضافة إلى المحال التجارية والمقاهي الممتدة في الهواء الطلق.

من الصين إلى دبي- يأتي السور العظيم ليغدو أكثر من مجرد مَعلم سياحي، إذ سيمتد إلى ما يزيد عن 1700 متر ليصبح مساراً للركض لمحبي الرياضة، وكذلك سيعمل كعازل للصوت، حيث سيحجب الأصوات العالية الصادرة من مدينة الألعاب عن منطقة الأحياء السكنية، ليتمتع جميع السكان والزوار براحة البال.

ومن تاريخ إيطاليا تستنبط فالكن سيتي فكرة “برج بيزا المائل- دبي” عبر الإبداع الهندسي الممزوج بالفن العمراني المعاصر لتحويل هذه التحفة المعمارية إلى بناء على مستوى عالمي من الجودة وسيحتوي على وحدات فندقية فخمة ومطاعم راقية مما سيجذب الزوار والسائحين.

فالكن سيتي هي المدينة التي تعم بالحياة وبالأجواء الترفيهية التي لا تنتهي. المدينة التي لا تعرف الملل، بل وتتخطى العجائب لتشمل مدينة ترفيهية ضخمة فتصبح بذلك وجهة سياحية عالمية تحتوي على المرافق الترفيهية والسياحية والتجارية. وسيتم كذلك تطوير “مول فالكن سيتي” في موقع استراتيجي في المنطقة التي تشكل رأس الصقر المطلّة على شارع الشيخ محمد بن زايد مما يجعل الوصول إلى المول سهلاً ليس للمقيمين فقط وإنما للزوار أيضاً. وستنضم “أبراج فالكن” إلى مشاريع المنطقة التجارية القائمة عند المنطقة الجنوبية للمشروع والتي تخدم أغراضاً تجارية وسكنية وفندقية ، وسيتواجد في منتصف المشروع العملاق حديقة مماثلة لحديقة نيويورك “سنترال بارك.

أحلامك في مكان واحد. فالكن سيتي، حيث تجمع بين الإلهام والإبداع والرؤية والعزيمة. مدينة تحتضن ثقافات العالم، وهي من المشاريع العملاقة الأكثر ديناميكية ونشاطاً، فتقدم العقارات السكنية والتجارية التي لا تضاهيها مشاريع أخرى بحداثتها وفخامتها وبرونقها. فتوفر مكاناً للعيش على مستوى عالٍ ومترف، كما توفر مكاتب فخمة للعمل ضمن بيئة آمنة ومريحة، مما سيجعل فالكن سيتي تتصدر قائمة أماكن الجذب السياحية على مستوى الإمارات والعالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.