غرفة وبلدية الفجيرة يبحثان أطر تسهيل اجراءات مزاولة النشاط الاقتصادي في الإمارة

أخبار الإمارات
3 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
غرفة وبلدية الفجيرة يبحثان أطر تسهيل اجراءات مزاولة النشاط الاقتصادي في الإمارة
medium-45496421915996

استعرض سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة في مكتبه صباح اليوم مع سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة التعاون والتنسيق ما بين الغرفة والبلدية في خدمة تسهيل اجراءات مزاولة النشاط الاقتصادي في الإمارة.

وأكد الجاسم خلال اللقاء أن البيئة الجاذبة للاستثمار والقوانين المرنة في الدولة عموما أسهمت في إطلاق الكثير من المشاريع الاستثمارية المختلفة في الفجيرة.

وأضاف أن نجاح الغرفة في استقطاب العديد من رجال الاعمال حول العالم لتأسيس علاقات تعاون مشترك يعكس الحضور الاستثماري الدولي للدولة والرؤى المستقبلية لتنمية الشاملة فيها مشيرا الى أن التعاون والتكاتف ما بين الغرفة والبلدية في دعم وتشجيع الاستثمار ساهم في ايجاد استدامة للأعمال في الإمارة.

من جانبه اكد الأفخم على الدور الفعال لغرفة تجارة وصناعة الفجيرة في استقطاب وجلب المستثمرين النوعيين للإمارة ما أسهم في تطوير النشاط الاقتصادي والصناعي في الفجيرة.

وأعرب الأفخم عن سعادته بالتعاون مع الغرفة في العديد من المجالات خاصة فيما يتعلق بجهود تحقيق التنمية المستدامة.

وقال ” أن لقائنا اليوم مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة سوف يؤدي إلى تحقيق تعاون مثمر وكبير في المستقبل لخدمة المستثمرين في إمارة الفجيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.