«غرفة عجمان» تُفعِّل «روبوت خدمة العملاء»

أخبار الإمارات
27 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«غرفة عجمان» تُفعِّل «روبوت خدمة العملاء»

355

بدأت غرفة تجارة وصناعة عجمان تفعيل خدمة «ربوت خدمة العملاء»، حيث تهدف الخدمة إلى تعزيز قنوات التواصل بين غرفة عجمان ومتعامليها في إطار مبتكر، وبما يعكس حرص غرفة عجمان على تعزيز جهودها في إيجاد خدمات مبدعة ومبتكرة تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة، والتي سيتم إطلاقها رسمياً. في معرض جايتكس 2016.

وأوضحت عائشة هلال مدير إدارة جودة وتسويق الخدمات، أن الخدمة عبارة عن فكرة إبداعية تتضمن روبوت يقوم بتقديم المعلومات وإرشاد العميل من خلال فيديو تفاعلي بين العميل والموظف، حيث تعد الخدمة قناة تواصل جديدة تقدمها غرفة عجمان لمتعامليها بهدف إسعادهم.

وأكدت أن خدمة «الربوت» من شأنها إسعاد المتعاملين وتوفير الوقت والجهد للعميل.

وأكدت مدير إدارة جودة وتسويق الخدمات، حرص الغرفة على تقديم خدمات إبداعية مبتكرة لأعضائها ومتعامليها، تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأكدت عائشة هلال أن غرفة عجمان تعكف حالياً على تنفيذ وتطوير عدد من الخدمات تسهم بشكل كبير في زيادة نسب رضا الأعضاء وإسعادهم، مثمنة حرص مجلس إدارة الغرفة على تفعيل وزيادة الخدمات الإلكترونية والذكية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.