غرفة دبي: إبداعات باهرة لابنة الوطن

أخبار الإمارات
29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غرفة دبي: إبداعات باهرة لابنة الوطن

image (1)احتفت غرفة تجارة وصناعة دبي بيوم المرأة الإماراتية الذي يحمل هذا العام شعار «المرأة والإبداع»، بحضور ومشاركة عضو المجلس الوطني الاتحادي عزة سليمان، وعدد من الشخصيات وموظفي الغرفة.

وقال مدير عام غرفة دبي حمد بوعميم، إن «يوم المرأة الإماراتية» يتزامن مع تاريخ تأسيس الاتحاد النسائي العام لدولة الإمارات في عام 1975، والذي يجسد الدور الوطني الرائد لـ(أم الإمارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، في تمكين المرأة وتعزيز رؤية القيادة الرشيدة في دعم وتشجيع المرأة في مختلف مجالات الحياة.

وأضاف: «لقد نجحت المرأة الإماراتية منذ سنوات طويلة وتحت مظلة دعم ورعاية القيادة الرشيدة بدءاً من مؤسس اتحاد دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الذي كان حريصاً على تمكين المرأة في كل المجالات وتذليل الصعوبات أمامها، في ترسيخ مكانتها بالمجتمع، لتحقق نجاحات وإبداعات باهرة تحسب لها».

من جانبها، تحدثت عزة سليمان عن دور المرأة الإماراتية وإنجازاتها، مشيرة إلى الصعوبات التي كانت تواجهها قبل أكثر من 20 سنة وإصرارها للوصول إلى ما حققته اليوم من إنجازات ومناصب، إذ أصبحت شريكة للرجل في كل الميادين، معتبرة تقليد أمل القبيسي منصب رئاسة المجلس الوطني الاتحادي، وكونها أول امرأة في الشرق الأوسط تتولى رئاسة البرلمان، هو حافز لنا جميعاً للوصول إلى أعلى المناصب، وتحقيق المزيد من الإنجازات تحت راية «المرأة الإماراتية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.