غرفة تجارة الشارقة تصدر كتيبًا ترويجيًا لخدماتها بست لغات عالمية

أخبار الإمارات
10 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غرفة تجارة الشارقة تصدر كتيبًا ترويجيًا لخدماتها بست لغات عالمية

235

أكد سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة استمرار العمل الجاد لمواصلة الجهود المبذولة في خدمة مجتمع الاعمال المحلي ورفع كفاءة الخدمات التي تقدم اليهم وإطلاق البرامج التي تعزز من بيئة الاعمال وتصب في تنمية وتطوير اداء أعضاء الغرفة المنتسبين وتقوية علاقاتهم التجارية والاستثمارية بما يعزز في الوقت ذاته من تنمية صادراتهم إلى الأسواق الخارجية.
وقال العويس إن من بين تلك الوسائل التي تسعى الغرفة الى تحقيق الأهداف المعتمدة ضمن استراتيجيتها للمرحلة القادمة الخطط الترويجية والتسويقية لخدمات الغرفة والمؤسسات التى تعمل تحت مظلتها سواء الذكية او الإلكترونية او التقليدية منها لما لذلك من عامل مساعد وفعال في الإسهام في توصيل المعلومات الى المتلقين وفي مقدمتهم رجال الاعمال والمستثمرين الراغبين في التعرف على الفرص الاستثمارية السانحة بالشارقة وأيضا لما تلعبه تلك الوسائل من دور في الوقت ذاته في التسهيل للمعنيين من موظفي الغرفة في الترويج والتعريف بخدماتها خلال مشاركتهم في مختلف الفعاليات.
جاء ذلك بمناسبة إطلاق الغرفة إصدارات جديدة ترويجية وتعريفية عن الاعمال والمهام التي تقوم بها في خدمة أعضائها المنتسبين وجميع المؤسسات التابعة وهي مركز اكسبو الشارقة ومركز الشاقة للتحكيم التجاري الدولي ومركز الشارقة لتنمية الصادرات وشبكة جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي ومركز الشارقة للتدريب والتطوير والنادي الصحي “كليوباترا سبا”.
من جانبه قال جمال سعيد بوزنجال مدير ادارة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة ان الكتيب الترويجي الاحدث ضمن إصدارات الغرفة لهذا العام تمت طباعته بست لغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية والصينية لتحقيق الاستفادة القصوى من وسائل الترويج والتعريف بدور الغرفة في خدمة مجتمع الاعمال والبيئة الاستثمارية للإمارة بشكل عام.
وأوضح أن اختيار اللغات الست جاء نتيجة معطيات عدة منها الرؤية المستقبلية للغرفة في تنمية وتقوية العلاقات الاقتصادية مع مناطق جغرافية محددة عالميا وأيضا برامج تنمية صادرات للمنتجات الصناعية المحلية لأسواق تلك الدول و المكانة العالمية التى باتت تمتاز بها الدولة عامة اقتصاديا مما يتوجب التكيف مع تلك المعطيات بتوفير قنوات مختلفة تعزز تلك الطموح.
وقال إن الكتيب الذي يحمل شعار ” نرتقى باقتصادنا عالميا ” يضم في طياته مقدمة عامة عن امارة الشارقة وما تتمتع به من موقع اقتصادي وثقافي وأكاديمي إضافة إلى نبذة تعريفية عن الغرفة ورؤيتها ورسالتها والأهداف العامة التى تقود أداءها تجاه القطاع الخاص والخدمات المتنوعة المقدمة الى المتعاملين وبكافة اشكالها وتسليط الضوء بشكل موجز على المؤسسات التابعة والمبادرات الهادفة الى الارتقاء بمكانة الشارقة اقتصاديا وكافة الفئات بالمجتمع المزاولة للأنشطة الاقتصادية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.