«عمومية إعمار» اليوم لاقتراح توزيع 15% أرباحاً نقدية

عقارات
17 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«عمومية إعمار» اليوم لاقتراح توزيع 15% أرباحاً نقدية

image

أعلنت شركة إعمار العقارية،  عن عقد الاجتماع السنوي الـ19 لجمعيتها العمومية، اليوم، في فندق «العنوان دبي مول»، مشيرة إلى أنه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الاجتماع، سيتم تأجيله إلى 26 من أبريل الجاري في المكان ذاته.

وأفادت الشركة في بيان، بأنه ستجري خلال الاجتماع مناقشة اقتراح مجلس الإدارة حول توزيع أرباح نقدية بقيمة 1.07 مليار درهم، أي 15% من رأسمال أسهم الشركة بسعر 15 فلساً للسهم على المساهمين عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016.

وذكرت أن الجمعية العمومية ستناقش تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي والتصديق عليه، فضلاً عن مناقشة والتصديق على تقرير مدقق الحسابات والميزانية العمومية للشركة عن السنة المالية 2016، إضافة إلى تعيين مدقق الحسابات لعام 2017.

وقال رئيس مجلس إدارة «إعمار العقارية»، محمد العبار، إن «الشركة نجحت خلال أقل من عقدين من الزمن في إرساء معايير جديدة في قطاعات التطوير العقاري، وتجارة التجزئة والضيافة».

وأضاف العبار أن «ما حققناه من إنجازات حتى اليوم هو منطلقنا نحو (إعمار) الجديدة، التي ستعمل على توسيع نطاق مشروعاتها التطويرية في دبي والأسواق العالمية، بالتزامن مع التزامها الراسخ بأعلى معايير التميز في خدمة المتعاملين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.