عمار النعيمي يطلق الهوية الترويجية لإمارة عجمان عبر مواقع التواصل الإجتماعي

أخبار الإمارات
15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عمار النعيمي يطلق الهوية الترويجية لإمارة عجمان عبر مواقع التواصل الإجتماعي
Satellite

أطلق سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان اليوم الهوية الترويجية الجديدة للإمارة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

و أعرب سموه خلال إطلاقه الهوية – عبر حساب الانستغرام – عن سعادته بهذه الخطوة التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في العمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين والسياح .

و أكد سموه خلال الإطلاق – الذي حضره الشيخ عبدالعزيز النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية وسعادة فيصل أحمد النعيمي مدير عام الدائرة – ..

ضرورة العمل الجاد للتركيز على البرامج والخطط التي من شأنها الترويج للإمارة داخليا وخارجيا من خلال المشاركات في المؤتمرات والمعارض الاقتصادية والتجارية والسياحية والتعليمية وأي قطاع اقتصادي آخر يساهم في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة والترويج في الخارج لاستقطاب المزيد من السائحين ورجال الأعمال والمستثمرين .

و أضاف سموه : ” قمنا بإنشاء الهوية الترويجية التي تتميز بأنها حديثة وفريدة من نوعها لتجسد روح عجمان الحقيقية وتساعدنا على عكس صورتنا وتوصيل رسالتنا للجميع عبر عبارات داعمة للهوية وهي إمارة داعمة بروح إماراتية أصيلة “.

و دعا سموه إلى إطلاق الحملة الترويجية عبر حملة تسويقية إلكترونية وذكية بإدارة دائرة التنمية السياحية وبدعم من جميع الدوائر المحلية في الإمارة تماشيا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” بشأن التحول للتقنية والتكنولوجية الحديثة واستخدام الأجهزة الذكية على مستوى دولة الإمارات.

من جانبه أوضح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي أن الدائرة انتهت من تنفيذ مشروع تصميم شعار الهوية الترويجية الجديدة للإمارة .. مشيرا إلى أن هذا الشعار الجديد سيعزز التنمية الاقتصادية الشاملة للإمارة التي تتناسب مع عاداتها وتقاليدها الراسخة في أهلها والمقيمين عليها.

و قال إن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية وينعكس ذلك على أهلها المتمسكين بعادات وتقاليد أجدادهم .. موضحا أن الشعار الجديد يهدف لتطبيق إستراتيجية عجمان 2021 والتركيز على النهوض بالقطاع الإقتصادي للإمارة ودعمه وزيادة الناتج المحلي القومي.

و أشار رئيس دائرة التنمية السياحية إلى انطلاق الحملة الترويجية الجديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي بدأت من حساب سمو ولي عهد عجمان عبر الأنستغرام والحساب الجديد للإمارة / ajman@ / وستستمر 45 يوما من تاريخ إطلاقها.. إضافة إلى خطط مستقبلة ومبتكرة للترويج للهوية الجديدة للإمارة بمشاركة جميع الجهات الحكومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.