عقارات دبي تعزز جاذبيتها بالنسبة للمستثمرين الأجانب

عقارات
31 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عقارات دبي تعزز جاذبيتها بالنسبة للمستثمرين الأجانب
15

عززت العقارات في دبي جاذبيتها خلال السنوات القليلة الماضية، بالنسبة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، مع تمتعها بميزة سعرية بالمقارنة مع العديد من المراكز الدولية الرئيسية.

وقال تقرير نشرته صحفية «موني كونترول» إن عقارات الإمارة تمتلك آفاقاً استثمارية جذابة علاوة على توفيرها خيارات متعددة، الأمر الذي جعلها تتصدر اهتمامات المستثمرين، بمن فيهم المستثمرين الهنود وخاصة الأثرياء منهم، بفضل قربها الجغرافي من الهند.

وقال بي ان سي مينون رئيس مجلس الإدارة الفخري لشركة شوبا التي تحظى بتواجد في دبي ولندن، إن الهنود يتدفقون إلى السوق العقاري في دبي بصورة خاصة، متوقعاً طفرة في الاستثمارات الهندية في عقارات دبي.

وأضاف مينون إن دبي وجهة مطلوبة، حيث يفضل الكثيرون الاستثمار في عقاراتها المعفاة من الضريبة، والتي توفر عائداً جيداً لكل من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، إلى جانب الباحثين عن تملك منزل ثان.

ومن جهته توقع بارث ميهتا العضو المنتدب في باردايجم ريالتي أن تشهد الاستثمارات العالمية نمواً ملحوظاً في 2017، بفضل اهتمام المستثمرين الهنود، ومقومات سوق دبي العقارية.

وقال هيرال شيث مدير التسويق في شيث كرييترز إن استقرار الروبية الهندية، مكن السكان الهنود من الاستثمار في أسواق عقارية عالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.