عقارات جميرا للغولف تستهدف استقطاب السعوديين

عقارات
8 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عقارات جميرا للغولف تستهدف استقطاب السعوديين

9

خلال زيارة قامت بها نخبة من كبار مسؤوليها التنفيذيين إلى المملكة العربية السعودية، أكدت «عقارات جميرا للغولف» – التي تعد من مجتمعات الغولف السكنية الأكثر فخامة في منطقة الشرق الأوسط وبقلب دبي الجديدة، الأهمية الاستراتيجية لتعزيز مزاياها المستقطبة للمستثمرين السعوديين.
وفي إطار هذه الاستراتيجية، سافر عبد العزيز بوخاطر، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في «عقارات جميرا للغولف»، إلى جدة لتأكيد اهتمام الشركة في بدء المناقشات مع بنوك محلية ووكالات عقارية للتوعية بإمكاناتها الاستثمارية وجاذبيتها في السوق السعودية.
وفي حديثه من جدة، قال بوخاطر: «يوجد قدر كبير من الانسجام بين عروضنا المتميزة من أساليب الحياة الفاخرة ومتطلبات المستثمرين السعوديين الذين يسعون للحصول على ملكيات عقارية عالية النوعية مع عوائد استثمارية قوية، وعائدات تأجير جذابة وتعزيز رأس المال. ولاقت هذه الزيارة النجاح وتمثل الأولى من نوعها في سلسلة زيارات متبادلة بين الطرفين، ونتطلع لإقامة شراكات في السوق مع مؤسسات مالية محلية رائدة ووكالات عقارية حريصة على الشراكة مع مجتمع غولف سكني عالمي الطراز وحائز على الجوائز».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.