عشبة بسيطة تخلصكم تماماً من التبول اللاإرادي عند أطفالكم!

صحة
7 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عشبة بسيطة تخلصكم تماماً من التبول اللاإرادي عند أطفالكم!
cypress_239047_large

صرح د. بشير ضيف الله الأخصائي التونسي في طب الأعشاب، بأسرع طريقة مضمونة لحل مشكلة التبول اللاإيرادي مبشراً بهذا الحل جميع الأمهات اللواتي يعانين من هذه المشكلة.

وأضاف الأخصائي “إن التبول اللاإرادي سببه برود في عضلات المثانة، حيث يفتح الصمام تلقائياً دون أن يتلقى رسالة من الجهاز العصبي ولا أي إشعار مسبق للفتح، وتستمر الحالة حتى بلوغ الطفل الثانية عشرة وأكثر”.

وقال ضيف الله أن “الشجرة هي السرول أو السرو ،اسمها العلمي cyprès، وهو يزرع لتسييج الحدائق وكمصدات للرياح، ويتواجد في أغلب بلدان العالم ويخلف ثمارا تشبه العفص، تحتوي على زيت طيار يضم الباينين، الكامفين والسيدرول حيث تعمل هذه المكونات على إرسال الرغبة للتبول إلى المخ والذي يتمسك بإبقاء الصمام مغلقا لأطول وقت ممكن وإيقاظ الطفل إذا كان نائما”.

وفي النهاية شرح الأخصائي عن طريقة الإستعمال و قال” يتم أخذ عدد 2 من الثمار ويتم غليها في مقدار كوب متوسط الحجم من الماء لمدة خمس دقائق، ثم تشرب بعد تناول العشاء بساعة وذلك لمدة خمسة عشر يوماً متتالية ويقع التخلص من هذا المشكل نهائياً بفضل الله تعالى”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.