عزام : لا نية لبيع حصة «الضمان» في «الإسكان»

admin14 سبتمبر 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
عزام : لا نية لبيع حصة «الضمان» في «الإسكان»
بنك الاسكان  - مجلة مال واعمال

نفى د. هنري عزام المدير التنفيذي لصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي نفيا قاطعا أي نية لبيع حصة «الضمان» في بنك الإسكان.

وأكد عزام في تصريح ليومية «الدستور» احترامه للقرار السابق الصادر عن مجلس إدارة الصندوق، قبل توليه منصبه، بهذا الشأن والذي نص على الاحتفاظ بحصة الضمان في بنك الإسكان ورفض بيعها.

وقال عزام بأن مساهمة وحصة صندوق الضمان في بنك الإسكان هي من الأصول الاستراتيجية الثابتة للضمان، والتي لن يتخلى عنها الصندوق مطلقا، وليست من المساهمات التجارية المتغيرة، داعيا الى عدم الالتفات وتصديق الشائعات والأخبار غير الصحيحة بهذا الشأن، والاطمئنان على أموال الضمان.

وأشار عزام الى اجتماع مجلس إدارة الصندوق خلال الأسبوع المقبل، والذي ستتم فيه مناقشة وبحث أحدث المستجدات، وآليات العمل، للمحافظة على أموال واستثمارات الضمان وتنميتها.

يذكر ان صحيفة قطرية نقلت الاربعاء عن مصدر مصرفي في الدوحة ان حكومة قطر تقدمت بعرض لشراء حصة صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي في بنك الاسكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.