عروض مميزة لمئة مدينة خليجية و250 مشروع عقاري في معرض المال والعقار في الكويت

2016-01-06T14:20:31+02:00
معارض ومؤتمرات
6 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عروض مميزة لمئة مدينة خليجية و250 مشروع عقاري في معرض المال والعقار في الكويت

بمشاركة 43 شركة مالية وعقارية واستثمارية،  وبمشروعات يتجاوز عددها 250 مشروعاً عقارياً، أطلقت شركة “وربة”  لتنظيم المعارض والمؤتمرات معرض (المال والعقار والاستثمار الدولي ) في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت بدولة الكويت.

 المعرض يوفر الاختيار الأمثل والأنسب بين المشاريع المعروضة  خاصة تلك التي تقدم عروضا مميزة لمئة مدينة خليجية وبأسعار تنافسية وبمساحات متنوعة تلبي طموح المستثمرين ، ليكون أقوى تجمع عقاري في الكويت تحت سقف واحد.

105358-8p42

مدير شركة وربة : عروض مميزة لمئة مدينة خليجية

وقال المدير العام للشركة عصام عبد الشافي في تصريحات للصحافيين  إن المعرض قبلة للمستثمرين للحصول على فرص عقارية مميزة في ظل العروض الحصرية لمشاريع  المميزة في الكويت و مئة مدينة خليجية وعربية وعالمية.

وأضاف عبدالشافي، أن المعرض شهد مشاركة ثلاثة من كبار البنوك المحلية، في مقدمتها بنك الكويت الدولي والبنك الأهلي المتحد وبنك بوبيان بغية توفير خطوط تمويلية للمستثمرين خلال المعرض.

عوائد مناسبة للمستثمرين 

من ناحيته، قال مدير إدارة التسويق العقاري بشركة عوائد الكويت العقارية محمد جمعة، إن الشركة قدمت كل الخدمات العقارية خلال المعرض من خلال مجموعة من العروض المحلية ذات العوائد والتي تناسب المستثمرين كافة متمثلة في بيع أراض وفلل سكنية مطابقة لشروط بنك الائتمان الكويتي بمدينة صباح الأحمد البحرية «لؤلؤة الخيران»، وأيضاً بيع أراض بمنطقة شرق القرين “المسيلة – أبوفطيرة – الفنيطيس”.

بدوره، قال المدير العام لمسلك الخير العقارية إيهاب علام، إن الشركة طرحت مجموعة من المشاريع المميزة، منها «منتجع الصفوة» الذي يتميز بأنه استثمار حقيقي بأسعار مميزة وعروض على الأسعار لا تقبل المنافسة «المتر يبدأ من 8 دنانير» للأراضي السكنية داخل المنتجع ويوجد أيضاً تسهيلات في الدفع دون فوائد لجميع الجنسيات وتبلغ كلفة المشروع نحو 4 ملايين دينار.

 ويذهب  المدير العام لشركة دار الرؤية العقارية سامر التركاوي الى الت   التأكيد على إن الشركة تحرص على تقديم مشروعات عقارية مميزة ومتنوعة تتناسب مع جميع الأذواق وتلبي جميع المتطلبات، وتصلح لكل  المشروعات التجارية والخدمية والسكنية، مضيفاً أن دار الرؤية تهدف إلى تحقيق الريادة في المجال العقاري، من خلال تسويق وإيجاد مشاريع استثمارية وإسكانية راقية تتلاءم مع حاجات عملائها وتطلعاتهم.

نماذج سكنية متنوعة

من جانبها، أعلنت شركة مجموعة بافاريا الدولية أنها طرحت خلال مشاركتها في المعرض مشاريعها المتعددة التي تقع بضاحية صباح السالم والسالمية التي تضم العديد من النماذج السكنية المتنوعة و المساحات المختلفة.

 الى ذلك  قال المدير العام لشركة إنجازات المستقبل العقارية أشرف الصباحي إن الشركة تمتلك أراضي ومشاريع تقوم بتطويرها وبيعها وتسويقها في جمهورية البوسنة والهرسك منذ 7 سنوات، حيث تمتلك الشركة مجموعة من المنتجعات في البوسنة من بينها «الصفوة 1»، «الصفوة 2» و«روابي سراييفو» وطتلال فيسيكو».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.