عروض مغرية في دورة ربيع جيتكس شوبر

أخبار الإمارات
1 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عروض مغرية في دورة ربيع جيتكس شوبر
image

يحظى المتسوقون الباحثون عن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، بخيارات متعددة وبأسعار لا تُضاهى بمعرض جيتكس شوبر دورة الربيع 2017، الذي تتواصل فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي.
ويقدم المعرض للمتسوقين في دورة هذا العام، عروضًا مغرية وحصرية، كما يوفر لهم مواقف مجانية لسياراتهم عند شرائهم بمبلغ 300 درهم أو أكثر، هذا بالإضافة إلى تقديم العديد من الجوائز القيمة، وتخفيض على سعر تذكرة الدخول لتصبح 20 درهمًا بمناسبة الدورة الخامسة للمعرض.

وتحرص شركات التجزئة في المعرض على أن تقدم للزوار خصومات كبيرة وعروضاً حصرية، وتتصدّر أجهزة اللاب توب والهواتف الذكية والتلفزيونات الذكية ‘ألترا اتش دي’ ذات الشاشات الكبيرة المبيعات في المعرض. ويقدّم المعرض العديد من الجوائز، بما في ذلك هاتف ‘آي فون 7 ريد’ الأنيق المحمول، الذي تم إطلاقه مؤخرًا في المعرض، وسيارة تويوتا فورشنر أس يو في، بالإضافة إلى العديد من أفضل العروض التي يتهافت المتسوقون عليها في معرض جيتكس شوبر 2017، وتشمل:

الهواتف الذكية

وتسرق مجموعة الهواتف الذكية المعروضة الأضواء في المعرض. وحقق هاتف ‘هواوي ميت 9’ المحمول الشهير نجاحًا كبيرًا، حيث استفاد المتسوقون من حزمة الهاتف الذكي ‘الجمبو’، والتي تشتمل على شاحن محمول ‘بور بانك’ وسماعة ‘جابرا هالو’ و’حقيبة ظهر’ و’عصا سيلفي’ وقسيمة هدايا ‘جامبو’ بقيمة 100 درهم، إلى جانب الهاتف المحمول، مقابل 2,299 درهماً.

ويقدم معرض هاتف ‘إتش تي سي يو ألترا’ المحمول الحديث، بسعر حصري بقيمة 2,499 درهماً. وتشمل ‘حزمة اتش تي سي يو ألترا’ كاميرا بايونير اكشن، وبطاقة ميكرو اس دي.

وهناك الإصدار الحصري من هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس. حيث يقدم متجر’بلج إنس’ الهاتف المحمول باللون الأحمر الجديد وبسعة تخزينية تصل إلى 128 جيجابايت، وبأسعار تبدأ من 2,999 درهماً.

اللاب توب

تم تصميم جهاز ‘لينوفو يوغا 510’ لتلبية احتياجات الباحثين عن التميز، فجهاز اللاب توب 2 في1 هذا قابل للثني إلى الخلف بالكامل أو يمكن فصل شاشته واستخدامها كجهاز لوحي. وهناك عرض حصري على الجهاز من ‘جمبو’. وثشتمل حزمة لينوفو يوجا 510 على مايكروسوفت أوفيس 365، وبرامج مكافحة الفيروسات، وقرص صلب 1 تيرابايت، وماوس، وحقيبة ظهر من نوع تارجس، وسماعات أذن، وبطاقة هدية جامبو بقيمة 300 درهم وكل ذلك بقيمة 3,499 درهماً.

ولدى’إي ماكس’ خطة تمويل سمارت باي الشهرية بقيمة 192 درهماً، تمكن المتسوقين من الحصول على جهاز الكمبيوتر المحمول (اللاب توب) اتش بي مع برنامج أوفيس 365، وحقيبة ظهر، وسماعة أذن، وأمن الإنترنت، وسماعات الرأس، وطابعة كانون 3 في 1 مقابل 3,999 درهماً.

التلفزيونات الذكية

تلقى أجهزة التلفاز الذكية إقبالًا كبيرًا في المعرض. ويتيح متجر ‘شرف دي جي’ للمتسوقين فرصة توفير بقيمة 55,8 ألف درهم عند شراء جهاز تلفزيون إل جي سوبر يو اتش دي الذكي 65 بوصة قيمته 6,799 درهماً وسيارة بي إم دبليو 320 أي صالون قيمتها 145 ألف درهم. ويمكن شراء حزمة السيارة والتلفاز بمبلغ 95,99 ألف درهم، مع ضمان على قيمة السيارة عند بيعها للشركة في حالة رغبة المشتري بتحديث فئة السيارة. أما بالنسبة للمتسوقين الذين لا يودون التسوق لشراء سيارة، فيمكنهم شراء تلفزيون ال جي يو اتش دي مع ويب أو اس 2.0 مقابل 4,999 درهماً مع قسيمة هدايا بقيمة 1000 درهم.

ويقدم متجر ‘بلج إنز’ يقدم الحزمة الكاملة مع تلفزيون سامسونج يو اتش دي ليد 60 الذكي، وكيبل اتش دي ام اي، وحامل التلفاز بسعر مخفض من 6,999 درهماً إلى 2,999 درهماً.

جوائز

هناك جوائز نقدية ضخمة حيث ستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون مبلغ 1,500 درهم أو أكثر للدخول بشكل تلقائي في السحب اليومي للفوز بجائزة نقدية قدرها 25 ألف درهم. كما سيحصل عشاق التكنولوجيا أيضًا على فرصة الفوز بأحد أجهزة اللاب توب من طراز ديل إنسبيرون 11 3168 من خلال المشاركة في سحب جيتكس شوبر ‘امسح واربح’، إضافة إلى جائزة كبرى وهي سيارة ‘تويوتا فورشنر إي أكس آر أس يو في’ من خلال المشاركة في سحب ‘زورونا واربحوا’.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.