عروض حصرية لا تقبل المنافسة في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

معارض ومؤتمرات
22 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عروض حصرية لا تقبل المنافسة في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017

أكبر فعالية لتسوّق الأجهزة الإلكترونية في المنطقة تعد المتسوقين بأفضل باقات العروض والأسعار من رواد العلامات التجارية وتجّار التجزئة

GITEX Shopper Spring 2017 - 3

ينتظر المتسوّقون بشغفٍ شديد العروض الحصرية التي لا تقبل المنافسة على أحدث الأجهزة الإلكترونية، التي تقدمها دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 التي ينظمها مركز دبي التجاري العالمي، على مدار 4 أيام خلال الفترة من 29 مارس إلى 1 أبريل 2017.

ويستقطب المعرض الذي يعد أكبر ملتقى في المنطقة لروّاد تقنيات المعلومات والاتصالات، مجموعة واسعة من كبرى شركات توزيع الأجهزة الإلكترونية، وتجار التجزئة والموردين والعلامات التجارية المرموقة من سائر أنحاء العالم، كما يجتذب المعرض جمهورًا متنوعاً من المتسوقين والهواة والخبراء في قطاع الإلكترونيات وتقنية المعلومات، وطلبة المدارس والجامعات، وعموم المستهلكين الساعين للاستفادة من العروض المذهلة على أكثر من 35,000 منتج، وهذا بخلاف الجوائز القيمة التي يقدمها المنظمون والشركات المشاركة.

3 بالمئة نموًا في 2017
مع التوقعات بنمو صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات العربية المتحدة بنسبة 3 بالمئة في عام 2017 لتصل إلى 11.8 مليار دولار أمريكي، فسوف يتيح معرض جيتكس شوبر، للمتسوقين المتعطشين لإبرام صفقات مربحة الحصول على أحدث ما أنتجته صناعة الإلكترونيات، والتصاميم الأنيقة والأسعار المنافسة في مركز دبي التجاري العالمي الشهر المقبل.

وبعد النجاح الباهر الذي حققته دوره الخريف من معرض جيتكس شوبر، العام الماضي والتي حفلت بتوزيع جوائز وهدايا بملايين الدراهم، فسوف يتمكّن زوار دورة ربيع هذا العام من الفوز بجوائز حصرية جديدة وباقات منتجات أوسع وصفقات بأسعار أفضل يتم الإعلان عنها كل ساعة، وعلى مدار الساعة خلال أيام المعرض الأربعة.

كبار شركات التجزئة
يعرض في دورة الربيع كبار تجار التجزئة ومنها “أكسيوم، وإي-ماكس، وإي-سيتس، وجاكيس للالكترونيات، وجمبو للالكترونيات، وشرف دي جيه، وبلج إن” تشكيلات متنوعة لا حصر لها من الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتليفزيونات عالية الدقة والساعات الذكية والكاميرات الرقمية وأجهزة الألعاب الإلكترونية، وغيرها من أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة.

وفي هذا السياق قال تريكسي لوه ميرماند، النائب الاول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: “مع النمو الهائل للتقنيات الجديدة العصرية حول العالم، فإننا نلحظ تزايد الطلب أكثر من أي وقت مضى على الأجهزة الذكية بدءً من الهواتف المتحركة وصولاً إلى الأجهزة الإلكترونية المنزلية”، وأضافت: “نحن نلتزم تجاه المستهلكين باستقطاب كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية الرئيسية لعرض أحدث منتجاتهم في المعرض، وفي الوقت ذاته التأكد من أنهم يقدمون صفقات منافسة تحت سقف واحد، أكثر من أي مكان آخر”.

منصة مثالية
بدوره قال نديم خنزاده، رئيس قسم التجزئة أومني شانيل لدى جبمو للإلكترونيات: “يوفر لنا معرض جيتكس شوبر منصة مثالية لاستعراض أحدث وأكبر تشكيلة من منتجاتنا، ونتوقع أن تكون الساعات على رأس قائمة أفضل المبيعات، تماما كمعارض جيتكس شوبر السابقة”، وأضاف: “لدينا مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، تلفزيونات “يو أتش دي/4 كيه”، ومنصات الألعاب، وأجهزة اللياقة والأجهزة القابلة للارتداء، وبالطبع يمكن للمتسوقين توقع خصومات حتى 50% على منتجات مختارة، بالإضافة إلى هدايا قيمة، سوف نقدمها في هذا الحدث فنحن نعتبر معرض جيتكس شوبر من الفعاليات الأساسية على قائمة الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، ونتطلع قدمًا لتقديم تجربة تسوّق مثيرة لجميع عملائنا الحاليين والمحتملين”.

سحوبات وجوائز قيمة
سوف يستمتع المتسوقون بتشكيلة لا حصر لها من الخيارات، وسحوبات جوائز جيتكس شوبر الشعبية الجذابة، وأفضل الأسعار والمسابقات والأنشطة التقليدية العديدة الشيقة التي ترافق المعرض، بينما ستمنح العديد من المسابقات والعروض الجديدة زوار المعرض فرصًاً جديدة مدهشة للتنافس، والفوز بجوائز حصرية قيمة.

تفتح دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2017 أبوابها يوميًا من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءً، وتباع تذاكر الدخول مقابل 25 درهم للشخص، وبسعر مخفض لمجموعات الطلاب فوق 50 شخص بسعر 10 دراهم فقط للشخص.

إن زيارة دورة الربيع من جيتكس شوبر تشكل فرصة لا يمكن تفويتها، خاصة مع البرنامج الكامل من أنشطة المرح والترفيه للعائلات، وقرب محطة المترو جدًا من المعرض.

للحصول على أحدث المعلومات والمستجدات حول معرض جيتكس شوبر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.gitexshopperdubai.com ومتابعتنا على تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.