عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

عقارات
10 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عرض منزل الكشافة البريطاني بادن باول للبيع

12

ربما يهتم مشترو المساكن الذين يبحثون عن العقار المناسب، أن يلقوا نظرة على هذا المنزل الريفي، الذي كتب فيه اللورد بادن باول كتابه الشهير “الكشافة للبنين”.

يعد المالك الجديد للمنزل، من قرية سبلدرست، كينت، لن يحتاج الكثير من مهارات الكشافة لأن هذا المنزل بعيد كل البعد عن العمل الشاق، ويأتي المنزل الفيكتوري المذهل مع مجموعة منزلية وحمام سباحة، هو الآن معروض للبيع مع وكلاء عقارات سافيلس مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني.

كتب روبرت بادن باول، وهو ضابط في الجيش البريطاني، الكتب العسكرية للاستطلاع وتدريب الكشافة على أساس تجاربه في أفريقيا، عندما عاد من أفريقيا في عام 1903، وجد أن دليل التدريب العسكري قد أصبح أكثر الكتب مبيعًا وقد استُخدم من قبل المعلمين ومنظمات الشباب.

وقال إنه قرر إعادة كتابة ذلك لجمهوره من الصغار، وعقد معسكر في جزيرة براونسي في بول هاربر، دورست، مع 20 صبيا في أغسطس 1907 لاختبار أفكاره.

وتفيد الوثائق التاريخية أنه كتب كتاب “الكشافة للبنين” في هذا البيت، الذي ينتمي إلى ابن عمه تشارلز واطسون باول، وأنشأ مجموعة من الكشافة من الرعية، وقد نشر الكتاب في عام 1908 وباع نحو 150 مليون نسخة، مما يجعله رابع الكتب الأكثر مبيعا في القرن الـ20.
قام بادن باول بتأسيس جمعية الكشافة والمرشدات وأعطى توجيهات للمنظمتين، وكلاهما لا يزالان قويان لأكثر من قرن من الزمان في وقت لاحق، حتى تقاعده في عام 1937.

يعود هذا البيت إلى عام 1840 عندما تم بنائه من قبل عم بادن باول تشارلز باول والأسرة تملكته حتى 1965، وكان لدى تشارلز دبليو باول اثنين من الأبناء، ولكن كلاهما قتلا في الحرب العالمية الأولى، ونظرًا لأن أرملته إليزابيث توفيت في عام 1961، بيع المنزل في المزاد العلني.

وقد تملك المنزل أربعة ملاك فقط في السنوات الـ175 الماضية، وقالت المالكة ليزا أندروز: “مهندسنا بحث طويلا في التاريخ المفصل للمنزل عندما تقدمنا للحصول على إذن التخطيط.التراث الإنجليزي ملحوظ فعلا في المنزل بأن بادن باول، قريب تشارلز باول، كتب كتاب “الكشافة للبنين” في أثناء إقامته في المنزل، وأنشأ مجموعة الكشافة في المنزل”.

وأضافت: “في عام 1953 إليزابيث، أرملة تشارلز دبليو باول، عرضت المنزل للبيع للمدربين السابقين والاسطبلات مجانا للرعية لاستخدامها كقاعة للقرية. أما أبناؤها فقد استخدموها كصالة للألعاب الرياضية ومسرح ولكنهما قتلا سويا في الحرب العالمية الأولى. وقد نص العهد على أن المنزل لا يستخدم في أي وقت كرعية، وينبغي أن ينال فرصة بيعه لمالك جديد”.

يقع المنزل على مساحة 5.791 قدم مربع، مع مساحة 2.073 قدم مربع لغرف الخزين في الطابق الأرضي، وتفاصيل أثرية بما في ذلك المصاريع الخشبية، البلوط المغطى بألواح والجدران الصخرية والديكور والنجارة والمواقد المثيرة للإعجاب، وهناك مدفأة بيوتر في غرفة الرسم التي أعطيت لتشارلز دبليو باول في عام 1907، ويعتقد أن يكون التصميم الأصلي لآدم.

ويحتوي على صالة استقبال وغرفة مطبخ وإفطار كبيرة، غرفة طعام، وغرفة استقبال، غرفة ألعاب، ست غرف نوم وخمسة حمامات، وهناك أيضًا كوخ منفصل من ثلاث غرف نوم على الحدود الأمامية، التي وفرت للملاك الحاليين مصدر مفيد للدخل، كما أن المنزل لديه 1.6 فدان من الحدائق التي تضم حمام سباحة محمية وغرف تغيير الملابس.

وقال روبرت جاكوبس من سافيلس: “هذا منزل قرية جميل، ومنزل بهذا الحجم نادرًا جدًا في القرى في هذه المنطقة، كما أن النمط المعماري في الفيكتوري والجورجي تم تحديثه وتحسينه ليصبح منزل عائلي رائعة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.