عثرت على حقيبة بها 14600 يورو يوم عيد ميلادها…ماذا فعلت بها

منوعات
2 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عثرت على حقيبة بها 14600 يورو يوم عيد ميلادها…ماذا فعلت بها
215211_977781_large

من الوارد أن أحدا لم يتذكر عيد ميلاها، ومن المحتمل أنها لم تحصل على هدية في هذه المناسبة، لكن من المؤكد أن الحظ قد حالف هذه السيدة الألمانية.
عثرت سيدة ألمانية على مبلغ مالي كبير يوم عيد ميلادها، لكن كيف تصرفت السيدة بهذه الهدية غير المتوقعة؟
بحسب موقع (دويتش فيله) فإن السيدة عثرت على حقيبة يد بداخلها أكثر من 14600 يورو. وحدث ذلك داخل محطة مترو الأنفاق بمدينة ميونيخ عاصمة ولاية بافاريا.
ثم بعد عثورها على الحقيبة توجهت السيدة إلى شرطة المدينة وسلمتها المبلغ المالي الذي كان بداخلها. ووفقًا لمعلومات صادرة عن الشرطة الاتحادية اليوم (الأربعاء 1 مارس/ أذار 2017) فإن السيدة البالغة من العمر 39 عاماً اكتشفت وجود الحقيبة على أحد مقاعد المسافرين داخل محطة المترو أمس (الثلاثاء 28 فبراير/ شباط)، وهو اليوم الذي صادف عيد ميلادها.
وتمكنت شرطة مدينة ميونيخ جنوب البلاد من تحديد هوية الشخص الذي ضاعت منه الحقيبة. وكانت امرأة تبلغ من العمر 40 عاماً. وكانت ترغب يومها في وضع المبلغ — الذي هو عبارة عن أرباح أحد المطاعم — في أحد البنوك بالمدينة لكن أبواب البنك كانت مغلقة يومها بسبب الاحتفالات بالكرنفال، فقررت أخذ المال إلى البيت فنسيته في محطة مترو الأنفاق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.