عبدالله بن سالم يفتتح ثلاثة معارض صناعية في إكسبو الشارقة.

أخبار الإمارات
22 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عبدالله بن سالم يفتتح ثلاثة معارض صناعية في إكسبو الشارقة.
No Caption
No Caption
No Caption

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة بمركز إكسبو الشارقة  فعاليات معارض البلاستيك وتقنيات الطباعة والتغليف والقوالب والتي تستمر حتى 25 فبراير الجاري.

وتجول سموه في أروقة المعارض الثلاثة واستمع إلى شرح من العارضين حول أبرز الأجهزة والآلات المستخدمة في الجوانب الصناعية وزار عددا من الأجنحة المشاركة من الجهات الحكومية وشركات الصناعة المختلفة.

ويأتي إطلاق ثلاثة معارض متخصصة معا تحت سقف مركز إكسبو ليدعم دوره باعتباره المنصة المثالية لتقييم ديناميكية السوق ومواد الانتاج واستراتيجية الشراء للحفاظ على نمو هذه الشركات.

ويشارك في المعارض الثلاثة أكثر 250 من الشركات والمصانع من 20 دولة تقدم طيفا واسعا وعريضا من المنتوجات والمعدات وأحدث التقنيات التي تخدم وتدعم هذه القطاعات.

ويقدم ” معرض بلاست فيجن أرابيا الثالث 2016 ” المواد الخام والآلات للقطاعات الرئيسية مثل معالجة البلاستيك وحقن القوالب والتشكيل الحراري والتغليف والمستخدمين الصناعيين والانشاءات والبنية التحتية والسيارات والاتصالات وغيرها.

ويطرح ” معرض برنتباك أرابيا الثاني 2016 ” تقنيات الطباعة الرقمية والأحبار والدهانات وتقنية آلات وماكينات ومواد التغليف والأطباق وماكينات صناعة الأطباق ومعدات غرفة الكبس ومعدات الطباعة/التغليف وإخراجه في شكله النهائي ومعدات الطباعة والآلات والمواد.

ويحتوي ” معرض أرابيا مولد الثالث 2016 ” على أدوات صناعة القوالب وتصميم وتطوير أدوات التطبيقات وأدوات الترشيح ومعدات اللحام وأنظمة التبريد والآلات الصناعية الأخرى الإكسسوار ذات الصلة.

و أكد سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة أن افتتاح ثلاثة معارض متخصصة معا تحت سقف مركز اكسبو “بلاست فيجن أرابيا وأرابيا مولد وبرنتباك أرابيا” يؤكد أهمية الدور الذي يلعبه المركز لدعم القطاعات المتخصصة ليس على مستوى المحلي فقط وإنما على المستوى الاقليمي أيضا ويبرز القدرات التي يتملكها والخبرة التي تسمح له بتنظيم ثلاثة أحداث كبيرة ومتخصصة في الوقت نفسه مع توقعات بمشاركة عشرات الشركات وحضور آلاف الزوار موضحا أن المركز بات الأهم في المنطقة في مجال استضافة المعارض المتخصصة وهو ما نسعى لتدعيمه.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن وجود أكثر من 250 من المصنعين والتجار من جميع أنحاء العالم والتقاء المدراء التنفيذيين الإقليميين وصناع القرار سيمنح الزوار فرصة كبيرة لمعرفة ما الذي يحدث في السوق وإعداد أنفسهم وفقا لذلك حيث أنه ليس هناك أي حدث آخر يمكن أن تعرض فيه مجموعة واسعة من الآلات والمعدات والعروض الحية في الوقت والمكان نفسيهما.

وأشار إلى أن هناك تحديات كبيرة تواجه الصناعات الإقليمية للبلاستيك وصناعات الطباعة والتغليف وصناعة القوالب بسبب الأوضاع الحالية للأسواق خاصة مع تراجع أسعار النفط مؤكدا ان هذه المعارض تشكل محطة هامة لتعزيز هذه القطاعات من خلال مشاركة أكبر الشركات المتخصصة لعرض أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا لتطوير هذه القطاعات الصناعية الهامة .

حضر الافتتاح سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو الشارقة وسعادة خالد بطي الهاجري مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وعدد من الدبلوماسيين ورجال الأعمال وممثلي القطاعات الانتاجية والصناعية وكبار التجار والموزعين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.