عالم مدهش ينطلق بـ «مغامرة جديدة»

الترفيه
6 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عالم مدهش ينطلق بـ «مغامرة جديدة»

2127

تنطلق فعاليات «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي على مدى 52 يوما تحت شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة».

وستكون العائلات على موعد مع عالم متكامل من الترفيه اللامتناهي ضمن أجواء عائلية رائعة وأركان مختلفة وتجارب مشوقة تضع بين أيدي الزوار جميع وسائل الترفيه والاستفادة، وتمنح الأطفال فرصة تنمية مهاراتهم بطريقة مبتكرة.

وسيكون عالم مدهش هذا العام، في دورته السادسة عشرة، الأكبر في تاريخه من حيث المساحة المقام عليها، والتي تزيد على 34 ألف متر مربع في القاعات من 1 إلى 8 بمركز دبي التجاري العالمي. وسيضم أكثر من 100 تجربة وفعالية ونشاط متنوع. وتختص كل قاعة بمفهوم خاص ومغامرة متفردة تأخذ الزوار في رحلة منعشة خلال شهور الصيف وتجعل هذا الوقت من السنة هو الأروع والأمتع بالنسبة للعائلات والأطفال.

ألعاب

ولزيادة التشويق تم استحداث عدة ألعاب مميزة وفعاليات متنوعة ستثري أوقات الزوار القادمين من جميع أنحاء المنطقة والعالم، مثل مغامرات القفز، وإكس-رايدر، وفالكيري، ومتاهة المرايا، ومزلقة المرح العملاقة، وغيرها من الألعاب والأنشطة التي سيتم الإعلان عنها لاحقا، والتي ستجعل من زيارة عالم مدهش مميزة وذكرى لا تنسى.

قاعات

يمتد «عالم مدهش» هذا العام على مساحة 34 ألف متر مربع بمركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 . وهو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في الصيف حيث يمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة مع بيئة آمنة تقدم تجارب متفردة تثري أوقات الأطفال. ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدةمع ألعاب المهارة والتشويق والمغامرات المطاطية إضافة إلى خيارات واسعة الأطعمة والمشروبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.