«عالم مدهش للكاتب الصغير» تشهد إقبالاً من مختلف الجنسيات

تعليم
18 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«عالم مدهش للكاتب الصغير» تشهد إقبالاً من مختلف الجنسيات

image (4)تشهد جائزة «عالم مدهش للكاتب الصغير 2016» إقبالاً متزايداً، مع اقتراب الموعد النهائي لتسليم المشاركات بتاريخ 21 أغسطس الجاري، حيث استقبل المركز الإعلامي العديد من المشاركات لأطفالٍ من مختلف الجنسيات، فيما دعت اللجنة المنظمة للجائزة المشاركين من الأطفال بين 7 إلى 13 عاماً، إلى سرعة تقديم قصصهم التي ستنافس على ست جوائز نقدية، تقدم للفائزين في القصص المكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية.

وكانت اللجنة المنظمة قد أعلنت، يوم الأحد 21 أغسطس الجاري، آخر موعد لاستلام القصص المشاركة، حيث شهدت فعاليات عالم مدهش، خلال الأيام الماضية، إقبالاً كبيراً من الأطفال على التسجيل في جائزة «عالم مدهش للكاتب الصغير 2016»، التي كانت قد أعلنت عنها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. واستقبلت اللجنة المشرفة على الجائزة أكثر من 100 طلب، للاشتراك في فئتي القصة القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية، وسجلت مراكز الاستعلامات داخل عالم مدهش، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، إقبالاً على تعبئة الطلبات الخاصة بالمشاركة في هذه الجائزة.

وتشترط الجائزة أن تكون شخصية «مدهش» المليئة بالمحبة والمرح، هي الملهم الأول لمن يرغب في كتابة القصة والمشاركة في الجائزة، حيث يتوجب على الأطفال الراغبين بالتسجيل التوجه لزيارة فعاليات عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي، والحصول على الطلب، والمعلومات العامة حول الحدث وشخصية «مدهش»، ومن ثم الالتزام بشرط الكتابة باليد بإحدى اللغتين العربية أو الإنجليزية بواقع 250 إلى 350 كلمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.