عالم “ذا هانجر جيمز” يفتتح في منتزه “موشنجيت دبي”

22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عالم “ذا هانجر جيمز” يفتتح في منتزه “موشنجيت دبي”
3003851-1461550943

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، يوم أمس عن الافتتاح الرسمي لـعالم “ذا هانجر جيمز” الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي يضم جولات ترفيهية وألعاب شائقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود “ذا هانجر جيمز”. وتأتي هذه الخطوة لتستكمل جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة “ليونزجيت”، إحدى المناطق الترفيهية الخمسة في منتزه “موشنجيت دبي”، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود، حيث يمكن الآن لعشاق سلسلة الأفلام المشهورة اختبار أجواء الإثارة والتشويق المستوحاة من الفيلم عبر الأرض الترفيهية الأولى من نوعها في العالم والتي تم تصميمها من قبل استديو “ليونزجيت”، المنتج لسلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز”. وللمرة الأولى على الإطلاق، سيقضي الزوار أوقاتاً لا مثيل لها في الأرض الترفيهية التي تعيد إحياء موقع تصوير الفيلم الأصلي، إضافة إلى عرض مقاطع فيديو جديدة مع الشخصيات الخيالية “إيفي ترنكيت” و”سيزار فليكرمان” على شاشات منتشرة في أرجاء أرض “ذا هانجر جيمز”.
ويضم عالم “ذا هانجر جيمز” معلمي جذب ترفيهيين، وعرض موسيقي حي، ومتجر مميز يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهىً بإطلالة مذهلة يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم “بانم” الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار “كابيتول بوليت” اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة متحدياً الجاذبية ويقدم لمحة عن تكنولوجيا “بانم” المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس “سنو” من الفيلم للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول من خلال جولة “بانم آريـال” المذهلة.
أما مخبز “بيتا” المستوحى من شخصية “بيتا ميلارك” أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم “ذا هانجر جيمز”، فيقدم 20 نوعاً من الطعام بطابع خاص وتشكيلة لذيذة من المشروبات التي تنعش الزوار خلال تجربتهم المشوقة. ويمكن للزوار من كافة الأعمار التبضع من متجر “بانم سابلاي كو” للحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية من الفيلم.
وشهد حفل الافتتاح الرسمي لمنطقة “ليونزجيت” حضور مسؤولين من استديو “ليونزجيت” وممثلي إدارة “دبي باركس آند ريزورتس” ومجموعة من الإعلاميين الدوليين والمحليين، إضافة إلى عريف الحفل “برينت بلاك” من إذاعة “فيرجين” بدبي في أمسية مميزة تخللها كشف الستار عن الوجهة الترفيهية الجديدة، وعرض “ذا هانجر جيمز” الموسيقي الحي الذي قدم لأول مرة، إضافة إلى الألعاب النارية المميزة إعلاناً عن الافتتاح الرسمي للوجهة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.