طيران ناس يطلق أولى رحلاته إلى بغداد يوم الأربعاء 18 أكتوبر بـ27 ريالاً

سياحة
17 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
طيران ناس يطلق أولى رحلاته إلى بغداد يوم الأربعاء 18 أكتوبر بـ27 ريالاً
59e4fe85777cb

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، بدء رحلاته إلى بغداد بالجمهورية العراقية، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء القادم الموافق 18 أكتوبر 2017م؛ ليكون أول ناقل جوي سعودي يهبط على أرض العراق الشقيق بعد أكثر من 25 عامًا من توقف الرحلات بين البلدين الشقيقين. وستنطلق أولى الرحلات من الرياض إلى بغداد في تمام الساعة الـ11:30 صباحًا من يوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017م.

وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، قال فيه: لقد عملنا جاهدين على تشغيل رحلات طيران ناس إلى العراق الشقيق في أسرع وقت، وذلك من منطلق الحرص على ربط البلدين الشقيقين على المستوى التجاري والاجتماعي بعد انقطاع دام 27 سنة، ونفخر بكوننا الناقل الوطني السعودي الأول إلى بلاد الرافدين.

وأضاف المهنا: إن هذه الخطوة تعكس أهمية العراق لدى مملكتنا الحبيبة، والعلاقات الأخوية والثنائية بين البلدين، وجارٍ العمل أيضًا على تشغيل رحلات عدة من مختلف مطارات المملكة العربية السعودية إلى المدن الرئيسية بالجمهورية العراقية.

واختتم المهنا قائلاً: بهذه المناسبة الغالية علينا يسعدنا أن تكون جميع أسعار تذاكر الرحلة الأولى بتاريخ 18 أكتوبر من الرياض إلى بغداد بـ 27 ريالاً (غير شاملة الرسوم والضرائب). وبإمكان ضيوفنا حجز هذه الرحلة ابتداء من العاشرة صباحًا من يوم غدٍ الثلاثاء 17 أكتوبر من خلال موقع طيران ناس الإلكتروني flynas.com، أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء 920001234 على مدار الساعة.

وبذلك ستكون الوجهات العراقية هي الإضافة الجديدة لشبكة طيران ناس، بعد إعلان بدء الرحلات إلى بيروت ابتداء من 1 نوفمبر عبر أربع رحلات أسبوعية؛ ليؤكد طيران ناس أنه مستمر في التوسع والوصول لوجهات أكثر في الشرق الأوسط.

وطيران ناس هو ناقل جوي منخفض التكلفة متميز في مفهوم الطيران الاقتصادي، ومقره المملكة العربية السعودية، ويملك أسطولاً يضم 29 طائرة، تحلق إلى 34 وجهة داخل وخارج السعودية عبر 1100 رحلة أسبوعيًّا.

الجدير بالذكر أن طيران ناس قد وقَّع مؤخرًا اتفاقية لشراء 120 طائرة جديدة من طراز A320neo مع شركة إيرباص، بقيمة إجمالية قدرها 8.6 مليار دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.