“طيران الإمارات” يجدد منح المصريين تأشيرة مجانية لزيارة دبي حتى 30 نوفمبر

أخبار الإمارات
12 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“طيران الإمارات” يجدد منح المصريين تأشيرة مجانية لزيارة دبي حتى 30 نوفمبر

3

صرحت شركة طيران الإمارات، عن مد فترة منح تأشيرة مجانية للمصريين لزيارة دبى، حتى 30 نوفمبر 2017، على أن يكون حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى.

وأعلنت الشركة فى بيان صحفى، إنه وفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة الدرجة الإقتصادية من القاهرة إلى دبى هى 5894 جنيها مصريا، و15627 جنيها لدرجة رجال الأعمال، ويسرى العرض لفترة محدودة فيما يمكن أن تتغير الأسعار وفقا لسعر الصرف ونظام الضرائب على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 11 إلى 24 يوليو الجارى، فيما ينبغى أن يكون السفر بين 11 يوليو وحتى 30 نوفمبر 2017، ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

وأافت، أن العرض يتيح للمسافرين المصريين زيارة دبى والاستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم دون دفع رسوم إضافية، إلى جانب الاستفادة من عروض My Emirates Pass.

تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلجم للدرجة السياحية و32 كلجم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass يمكن استخدامها للاستفادة من عروض وخصومات حصرية فى دبى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.